بالصور .. تعرف على جناح مازيراتي الرائع في موناكو

سفاري نت – متابعات

بعد ما يقرب من 60 عاما منذ فوز Juan Manuel Fangio، قررت مازيراتي تكريم أسطورة الفورمولا وان مع جناح خاص في فندق في باريس بين 1 يوليو و 30 منه.

 

جناح The pop-up هو جزء من مبادرة تمتد لثلاثة أشهر طويلة من شركة سوسيتيه دي بان دو مير، في مونتي كارلو والتي تعاونت مع العلامات التجارية الممتازة لإعادة تصميم جناح 321 لفترة محدودة مع مازيراتي باعتبارها الثانية بعد دوم Pérignon.

 

التصاميم من إبداع دار التصميم الايطالية الفاخرة، L + R بالومبا (Ludovica وروبرتو بالومبا)، ويتميز بتدرجات اللون الرمادي الأنيق من مازيراتي وغيره من المواد الفاخرة.

 

وسوف يحصل الضيوف الذين يحجزون جناح The pop-up لمازيراتي على ميزات خاصة حيث سيتم استقبالهم في المطار ونقلهم إلى الجناح، كما أنهم سيحصلون على سيارة مازيراتي GranCabrio طيلة مدة إقامتهم حيث أنهم سيتسلمون مفتاح GranCabrio مع مفتاح الجناح.

 

طوال فترة إقامتهم، سوف يعامل الضيوف معاملة خاصة وسيتمكنون من تذوق أرقى الأطباق و المشروبات، بينما سوف يتمتع الضيوف الذين يقيمون في جناح 321 لمدة ثلاث ليال أو أكثر؛ بمكافأة إضافية تتمثل في جلسة العلاج بالتبريد مجانا في تيرم MARINS مونتي كارلو.

 

وعلى النزلاء الذين يرغبون في حجز الجناح المطل على البحر المتوسط وكازينو دي مونت كارلو دفع حوالي 14000 درهم لمدة ثلاث ليال لشخصين بالغين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اجنحة الفنادق الاكثر تطورا وجنونا في هونج كونج

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة هونج كونج الكثير من الفخامة والتميز والرقي ، وتمتاز …