بالصور .. جول داخل فندق لو ميريديان سوفارنابومي في بانكوك

سفاري نت – متابعات

لو ميريديان سوفارنابومي هو واحد من أحدث الفنادق الفخمة القريبة من بانكوك، حيث أنه الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم الذي يبعد عشرة كيلومترات من مطار بانكوك سوفارنابومي.

 

ومنذ افتتاحه مؤخرا حصل فندق Le Méridien Suvarnabhumi على مجموعة من الآراء الإيجابية للغاية، فهو فندق فخم بطابع منتجع، كما أنه لا يبعد كثيرا عن مطار بانكوك سوفارنابومي.

 

يضم الفندق 223 غرفة، ورغم أنه من الفنادق المتوسطة الحجم في تايلاند، إلا أنه يضم غرفا فسيحة، حيث أن أدنى فئة من الغرف وتدعى جراند ديلوكس تحتوي على 48 متر مربع (517 قدم مربعة) ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص.

 

المرافق الحديثة العالية الجودة والأثاث، والإطلالة الرائعة على ملعب جولف والحمام الفاخر هي من الملامح الرئيسية لجميع الغرف والأجنحة في فندق لو ميريديان سوفارنابومي.

 

وتأتي بعض الغرف مع الوصول المباشر إلى الحدائق المورقة في المنتجع وشرفة صغيرة جميلة، وللراغبين في مساحة أكبر يقدم الفندق نوعان من الأجنحة .

 

بينما العديد من المنتجعات والفنادق في تايلاند تميل إلى تقديم العديد من المطاعم المختلفة والحانات، فإن كل شيء في لو ميريديان سوفارنابومي يدور حول النوعية بدلا من الكمية، حيث أن مطعم “Latest Recipe” يقدم مزيجا من ثقافات مختلفة لتناول الطعام، أما “Favola”وهو المطعم الثاني في فندق لو ميريديان سوفارنابومي فإنه يقدم الوجبات و الأطباق اللذيذة.

 

ويقع المنتجع في المنطقة الخضراء المورقة ويقدم العشرات من العلاجات، وتحيط به ملاعب الغولف، بينما مركز اللياقة البدنية يطل على المساحات الخضراء، وبركة سباحة مذهلة بحجم 250 متر مربع.

 

ويعتبر فندق لو ميريديان سوفارنابومي مكانا مثاليا للاسترخاء، وتبدأ أسعار غرفه من 95 دولار أمريكى، بينما تكلف الأجنحة من 225 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق ألوفت تايبيه الجديد التابع لماريوت في تايوان

سفاري نت – متابعات تضم العلامة التجارية الفندقية ألوفت التي تملكها ماريوت العالمية أكثر من …