بالصور .. ديكورات رائعة ومميزرة في فندق MOLITOR في باريس

سفاري نت – متابعات

فندق موليتور باريس هو عضو في مجموعة فنادق MGallery من أكور، ورغم تصميمه الفريد من نوعه فقد لا يكون فندقا فخما في موقع مثالي لاستكشاف باريس، ولكنه بالتأكيد واحد من أكثر الفنادق الخاصة في المدينة.

 

يقع فندق موليتور باريس في الجنوب الغربي من باريس قريبا جدا من رولان غاروس وبارك دي برانس، ملعب باريس سان جيرمان، كما أن محطة المترو التالية تقع على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام، مما يسهل الوصول إلى وسط المدينة في أقل من 25 دقيقة إذا كنت في باريس لمشاهدة معالم المدينة.

 

تم التركيز في فندق موليتور باريس على الفن والتصميم، ويتميز بهو الفندق بمجموعة جميلة من الألوان المختلفة، كما أنه يضم سيارة رياضية تاريخية.

 

MOLITOR هو اسم أقدم حمام في باريس، وقد تم بناء الغرف على الحمام القديم ومعظمها تطل على الفناء، حيث يوجد حمام سباحة مفتوح.

ونظرا للطابع التاريخي للمبنى، يضم الفندق غرفا عصرية أنيقة صغيرة نسبيا، وهذا ينطبق أيضا على جناح جونيور والذي يعتبر مريحا جدا رغم مساحته المتوسطة.

 

يضم الجناح حماما إلى اليمين وخزانة للملابس إلى اليسار، ثم الغرفة الرئيسية، والتي تأتي مع سرير كبير، وكرسي مريح، فضلا عن مكتب للعمل مع كرسي آخر، وهو يوفر إطلالة رائعة على بركة السباحة في الهواء الطلق، ويتميز بتصميم أنيق ومجموعة جميلة من الألوان.

الصالة الرياضية في الفندق فسيحة وتتميز بتصميم يجعلك تشعر أنك في غرفة المعيشة وليس في صالة ألعاب رياضية، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة المتاحة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …