بالصور .. وسائل السفر الاكثر رفاهية في العالم

سفاري نت – متابعات

وسائل السفر المستخدمة في مختلف انحاء العالم تتنافس في ما بينها لتوفير الراحة والرخاء للمسافرين. اخترنا ان نطلعكم على وسائل السفر الاكثر رفاهية في العالم.

القطار الازرق The Blue Train

 

يتميز هذا القطار الضخم والفاخر باجواء الرفاه التي يوفر للمسافرين عبره. فمصممو القطار خصوا كل غرفة بالاثاث المناسب لها مع توفر خصوصية كبيرة للمسافرين، حيث ان الحجرات تحوي حماماتها الخاصة. هذا بالاضافة الى امكانية مشاهدة اجمل معالم جنوب افريقيا خلال السفر.

فانتاري بلاتينوم بلاس Vantare Platinum Plus

 

 يتميز هذا الباص بخصائصه الرائعة التي يوفرها للمسافرين في اجواء من الرقي والفخامة. صمم اثاثه من الجلد الاصلي مع بعض الزينة الرخامية والكريستالية. هذا بالاصافة الى توفر شاشات التلفزة الحديثة، الى جانب وسائل الراحة الحديثة. كما يتميز هذا الباص بقدرته على استيعاب نقل سيارة في داخله.

باخرة سانريف باور Sunreef Power 115

 

تعتبر هذه الوسيلة للتنقل احدى الوسائل الاكثر رفاهية حول العالم، فهذا اليخت الفاخر لا يمكن تصميمه سوى بعد طلبه، حيث تتم هندسته تبعا لرغبة المسافر. تبلغ تكلفة هذا اليخت حوالى عشرة ملايين دولار اميركي، وغالبا ما يتمتع باحدث وسائل الراحة.

طائرة ايرباص Airbus ACJ319

 

مع مقصورة توازي حوالى 800 متر مربع تعتبر طائرة ايرباص احدى افخر وسائل السفر واكثرها رفاهية في العالم. وتتضمن هذه الطائرة بالاضافة الى المقصورات الفخمة، صالات سينما وغرف نوم واسعة مع اسرة كبيرة.

عن admin

شاهد أيضاً

طرق ونصائح مهمة لتجنب الاثار الجانبية لرحلات الطيران

سفاري نت – متابعات قد يتعرض المسافر لبعض الاثار الجانبية الصحية لرحلات الطيران وهناك نصائح …