عرض صيفي مميز يقدمه فندق الريتزكارلتون البحرين

سفاري نت – متابعات

هذا الصيف، ستتسنّى للعائلات والمستكشفين الصغار فرصة إطلاق العنان لمخيّلاتهم لدى الريتز-كارلتون، البحرين لكسر الرتابة وإضفاء المرح إلى أيام الصيف من خلال حزمة "Better Together" (معاً أفضل) الحصرية المصمّمة للاستمتاع بأجواء الشاطئ التي لا تنتهي. 

 

عيشوا ذكريات لا تُنتسى واستمتعوا بالمشروبات المنعشة بجانب بركة السباحة، أو تلذّذوا مع من تحبّون بتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق، أو استكشفوا من خلال عيون أطفالكم عالماً غنياً بالمرح، أو اكتسبوا السُمرة واسترخوا في شاليه على الشاطئ أو على جزيرتنا الخاصة.        

 

يشمل العرض إقامة مجانية لليلة إضافية عند حجز ليلتين. بالإضافة إلى ذلك، تحصل العائلات على إقامة ووجبات طعام مجانية للأطفال دون سن الثانية عشرة، فضلاً عن حسومات مغرية على علاجات المنتجع الصحّي ووجبات طعام مختارة، وتستفيد أيضاً من إتصال مجاني لاسلكي بالإنترنت.     

 

ففي الوقت الذي يستمتع الأهل بأفضل الأوقات، يكتنز الصغار الذكريات الممتعة مع أنشطة يومية تشمل صفوف طبخ، وتزيين الحلوى، ومشاهدة أفلام على ضوء النجوم في عطل نهاية الأسبوع. يقدّم الريتز-كارلتون عرضاً خصّيصاً للعائلات التي تحبّ السفر، وتجمع بين أنشطة برنامج الريتز كيدز الشاملة الخاصة بالوجهة والتجارب الملهمة. يقدّم برنامج الريتز كيدز للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة التي تتمحور حول الماء، واليابسة، والمسؤولية البيئية، والثقافة. يقترن في هذا المنتجع الأسري مرح المخيّم الصيفي النائي مع البرامج التثقيفية من أجل تنشيط حسّ الأطفال الإبداعي. من على ضفّة مياه الخليج العربي الزرقاء الخلابة، يقدّم البرنامج الممتدّ على 8 أسابيع مجموعة متنوعّة من الأنشطة التي تجمع بين الفنون والحرف الداخلية والمرح الخارجي كالسباحة وكرة المضرب وغيرها الكثير. إنه مكان آمن وسحري يستطيع فيه الفتيان والفتيات بناء صداقات جديدة واكتشاف شغف جديد وتعلّم الاستقلالية. تنتظر الأطفال أيام كاملة من الأنشطة الجديدة والترفيهية على مدار الأسبوع. بدأ صيف برنامج الريتز كيدز في 17 يونيو وسيستمرّ لغاية 11 أغسطس.

 

يجمع الريتز-كارلتون، البحرين، هذا المنتجع الحضري، مرح الصيف ومتعة التسوّق ويوفّر خدمات نقل مجانية ويؤمّن سهولة الوصول إلى المعالم الثقافية كافة في الوجهة المقصودة. تشمل المنشآت الرحبة شاطئاً معزولاً ينبسط على مساحة 600 م، وحوض سباحة في الخارج والداخل، وجزيرة خاصة، ونادي Royal Beach Club ومنتجع الريتز-كارلتون الصحي الذي يضمّ حمّاماً وحوضاً للعلاج البحري ويقدّم مجموعة واسعة من فرص الاستجمام والعلاجات لتدليل النفس.    

 

تقدّم حزمة الصيف التي تجمل اسم "Better Together" (أفضل معاً) إقامة مجانية لليلة إضافية عند حجز ليلتين. بالإضافة إلى ذلك، تحصل العائلات على إقامة ووجبات طعام مجانية للأطفال دون سن الثانية عشرة، فضلاً عن حسومات مغرية على علاجات المنتجع الصحّي ووجبات طعام مختارة، وتستفيد أيضاً من الواي فاي المجاني.        

 

تتوفر حزمة Better Together”" (أفضل معاً) عند الإقامة في فنادق الريتز-كارلتون، الشرق الأوسط وأفريقيا بين 15 مايو 2016 و17 أيلول 2016.

 

ومن جهة أخرى، يقدم منتجع الريتز-كارلتون الصحي حزمة "ESPA Summer Glow and Go" خلال شهر أغسطس. يضم المنتجع مجموعة من المعالجين الذين يتمتعون بخبرة واسعة وسيوحيطون الضيوف بجو من الطمأنينة فيما يستمتع الضيوف بالتدليك باستخدام مستحضرات عالمية للعناية بالبشرة من علامة ESPA  لعلاجات التدليل والترطيب التي تجدّد البشرة. تتوفر الحزمة ابتداءً من 1 أغسطس 2016 من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 9 صباحاً حتى 9 ليلاً.

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …