اطلاق عروض خاصة لرجال الاعمال من فندق سوفيتيل الكورنيش في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق “سوفيتيل الكورنيش” أبوظبي عروضه الصيفية، حيث يقدم الفندق خصم 25% لرجال الأعمال على أي من الوجبات التي يقدمها مطعم الكورنيش، ويسري هذا العرض حتى يوم 31 أغسطس 2016.

ويوفر مطعم الكورنيش تشكيلة من الأطباق العربية والعالمية التي ترضي جميع الأذواق حيث يتم تحضيرها في ثلاث منصات للطهى الحي مباشرة وركن للمعجنات الشهية، و تبدأ أسعار الغذاء شاملاً المشروبات بـ145 درهما للشخص الواحد، فضلاً عن خصم 25% لرجال الأعمال.

ويقدم فندق “سوفيتيل الكورنيش” أبوظبي تجربة طعام فاخرة، حيث يشتمل الفندق على 6 مطاعم متنوعة، تقدم كلاً منها تخصص مختلف فمنها الفرنسي والتايلاندي والشرق أوسطي والمأكولات البحرية.

كما يقدم الفندق ركن خاص بالمخبوزات الفرنسية الطازجة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الخبز منها رغيف الراي والزيتون والباغيت، ويمنح المخبز لعملاؤه رغيف مجاني عند شراء إثنين من المخبوزات وذلك حتى يوم 31 أغسطس 2016.

ويقع فندق “سوفيتيل الكورنيش” أبوظبي ذو الخمس نجوم في ناطحة سحاب شاهقة تضم 282 غرفة، توفر إطلالة رائعة على الطرف الشرقي من كورنيش أبوظبي.

ويبعد الفندق  8 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويقع قبالة جزيرة اللؤلؤ والخليج العربي ويتميز الفندق بمسبح وسبا مع ساونا ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. غرف الفنادق الاكثر جاذبية حول العالم

سفاري نت – متابعات استمتع بتجربة هذه الفنادق المميزة التي تحتوى على الغرف الاكثر جاذبية …