بالصور .. تمتع باجمل امسية واروع مذاق في مطعم شيدز في دبي

سفاري نت – متابعات

يعد مطعم  شيدز في فندق العنوان مرسى دبي المكان المثالي في أجواء دبي الربيعية للاسترخاء والتخلص من ضغوطات العمل خصوصاً بعد زوال الشمس عن كبد السماء لما يوفره من أجواء رائعة, وخدمة متميزة, وطعام شهي.

ويقدّم “شيدز” أجواء فريدة في الهواء الطلق بإطلالة رائعة من الطابق الرابع على مرسى دبي, وبجوار مسبح رائع مصمّم على طراز “إنفينيتي”, وقائمة استثنائية من الأطايب إلى جانب الأطباق المستوحاة من المطابخ العالمية. ويتيح المطعم موعد للسيدات في أمسيات خاصة,

ويقدم لهن تشكيلة غير محدودة من العصائر والأطعمة خلال شهر يناير مع عروض خاصة وحصرية بين الساعة 6 مساءً 9 ليلاً لتصبح الأمسية بعد ذلك خاصة للجميع مع حسم 50% حتى الواحدة بعد منتصف الليل. ويقدم منتجع “السبا” الصحي في “العنوان مرسى دبي” باقة شاي الربيع الفاخرة التي تعتمد على الطاقة العلاجية الكبيرة التي تكمن في مختلف أنواع الشاي, وتبدأ الجلسة العلاجية التي تستمر لمدة 120 دقيقة بتقشير البشرة مع الشاي النيبالي يتبعها التدليك بالأسلوب السنغافوري, وتنتهي بعلاج للوجه باستخدام الشاي الأخضر.  ويمكن لتجربة “شاي الربيع” العلاجية أن تستمر مع الضيوف في المنزل من خلال باقة الهدايا التي تتضمن زيوت “ثيماي” العضوية للوجه والجسم والشعر المعززة بمستخلصات الشاي, وذلك لدى شراء اثنين من منتجات “ثيماي” من أي من منتجعات السبا الصحية في “العنوان”.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …