بالصور .. منتهى الفخامة والجمال في منتجع Donnafugata Golf Resort & Spa الساحر

سفاري نت – متابعات

صقلية هي جزيرة جميلة على مشارف إيطاليا، تتميز بالمناخ الهادئ والمناظر الطبيعية الساحرة والفاخرة حيث أن شواطئها البكر، وقرى الصيد والتراث الباروك يجعلها مكانا سياحيا وثقافيا.

 

 بالقرب من المدن المدرجة في اليونسكو راغوزا، موديكا، نوتو وشيكلي يقع منتجع دونافوغاتا جولف، ويأتي هذا المنتجع 5 نجوم مع ملعبي جولف من 18 حفرة، واللذين استضافا دورة صقلية المفتوحة عام 2011.

 

يضم الفندق فئات مختلفة من الغرف، حيث يمكن للمصطافين الاختيار بين غرفة كلاسيكية، أو ديلوكس، أو اختيار الإقامة في جناح.

 

أماكن الإقامة مشرقة ومزينة بأناقة مع إطلالة على الحدائق، وريف راغوزا أو على ملاعب الغولف والمنتجع، وهي تشمل تكييف الهواء، وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بقنوات فضائية وغيرها من وسائل الراحة.

 

يقدم المنتجع لضيوفه أيضا العديد من خيارات الطعام منها مطعم Ficondindia، وكلوب هاوس المصمم لهواة الجولف والذي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، والأسماك الطازجة، أما مطعم ايل Carrubo فإنه يقدم المأكولات الإقليمية أو أطباق البحر الأبيض المتوسط اللذيذة.

 

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا ممتد على 900 متر مربع مع إطلالة خلابة على الحديقة، حيث المعالجين خبراء يوفرون للضيوف التدليك والعلاجات لاستعادة الصحة البدنية والتوازن العاطفي، كما أنه يوفر التدليك المصمم خصيصا للاعبي الغولف، بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة ومركز لياقة بدنية.

 

دونافوغاتا جولف ريزورت آند سبا منتجع فاخر، مثالي للاعبي الغولف وللسياح الحريصين على اكتشاف أجمل الزوايا في صقلية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …