بالصور .. جولة داخل مطعم هيوجو كافيه الجديد في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مؤخرا مطعم هيوجو كافيه آخر إضافة الى سلسلة المطاعم الكبيرة لبن حاضر للضيافة، وبحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة والفنانين والإعلام. مطعم هيوجو كافيه بتصميم مبتكر ولمسة فرنسية، يقدم أشهى مأكولات المطبخين الفرنسي والفيتنامي ، يقع في مركز بالم ستريب للتسوق في قلب الجميرا في دبي، يمزج بين نمط المطعم التقليدي ونكهات الشرق الأقصى، المتعة الحقيقية لخبراء التذوق وأصحاب الذوق الرفيع.

إنه الإختيار الأول للمثقفين وعشاق الشعر، مطعم ومقهى هيوجو كافيه يتميز بتصاميمه الفريدة التي تمزج بين الكلاسيكية والأناقة الفرنسية والقطع التذكارية النادرة، فإذا كنت من متذوقي الأطباق المميزة ومن عشاق الشعر والثقافة والموسيقى الكلاسيكية، فإن هذا هو المكان الذي تبحث عنه، حيث اللوحات والقطع الكلاسيكية المعروضة في المقهى، تعطي للزوار فرصة القراءة بإنتظارأطباقهم المختارة والمطهية على يد أمهر الطهاة. يدعم مطعم هيوجو كافيه جميع المواهب والنشاطات،

حيث سيشكل منبرا للشعراء والكتاب لعرض أعمالهم وفنونهم في المنطقة، بما في ذلك المعارض الفنية وحفلات توقيع الكتب ومسابقات ومقابلات مع الفنانين ومحبينهم، بالإضافة لوسائل الإعلام وغيرها من الأنشطة الثقافية. يقع في الطابق الأول في مركز بالم ستريب للتسوق في شارع شاطئ الجميرا ، يفتتح المطعم من الساعة 07:00 صباحا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، حيث يقدم المطعم 60 كرسي للجلسات الداخلية و70 كرسي للجلسات الخارجية، بالإضافة لجلسات طعام خاصة بالمجموعات وفي الهواء الطلق.

عن admin

شاهد أيضاً

لا تفوتوا فرصة مشاهدة المجسم العملاق للقمر في “دبي مول”

سفاري نت – متابعات سيسطع القمر بدراً في “دبي مول”، ولن تحتاجوا لتوجيه أنظاركم إلى …