منتجع “سانت ريجيس بالي” في قائمة مجلة “ترافيل + ليجر” لأفضل 100 فندق في العالم

بالي – سفاري نت

 أعلن منتجع "سانت ريجيس بالي"، أنه جرى إدراجُه في يوليو الجاري في قائمة أفضل 100 فندق في العالم، التي تصدرها مجلة "ترافيل + ليجر" الأمريكية. وتمّ إدراج هذا المنتجع الشاطئي، والذي جاء في المرتبة 35 في القائمة متقدماً على كثير من الفنادق والمنتجعات في العالم، نظراً لموقعه المتميز، وخدماته المرموقة، وغرفه ومرافقه الفاخرة، وأطعمته ومشروباته الرائعة، فضلاً عن تحقيقه قيمة إجمالية وصلت إلى 96.22 نقطة من أصل 100.

وتُعتبر مجلة "ترافيل + ليجر" إحدى أشهر مجلات السفر العالمية، وهي تتخذ من نيويورك مقراً لها، وتشكّل مورِداً منفرداً للمسافرين الراقين الذين يتوقون للحصول على نصائح السفر والأخبار والمعلومات عن الوجهات الأكثر إثارة للاهتمام في العالم. وتُسلّط الأدلة الإرشادية التي يُعدّها محررو المجلة ومراسلوها العاملون ضمن شبكة من المراسلين المحليين الموزعين في أرجاء العالم، الضوء على أفضل الفنادق والمطاعم والمتاجر، والأنشطة التي يمكن القيام بها في أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في العالم.

يتألف المنتجع من 123 فيلا وجناحاً ذات نسق جميل تعكس نمط معيشة بالينية راقٍ على الرمال البيضاء لشاطئ نوسا دوا. ويحظى نزلاء المنتجع بخدمة نادل سانت ريجيس المتميزة ذات اللمسة الشخصية، والتي تناسب احتياجاتهم الخاصة.

وحصل منتجع سانت ريجيس بالي، منذ افتتاحه في العام 2009، على عدد من الجوائز والأوسمة المرموقة مثل جائزة اختيار القرّاء للعام 2015 من مجلة "كوندي ناست ترافيلر"، والإدراج ضمن القائمة الذهبية للمجلة ذاتها للعام 2016، وجوائز "جوهانسنز للتميز" من مجلة "كوندي ناست" للعام 2016. ويكرّس منتجع "سانت ريجيس بالي" جهوده لمواصلة تقديم الصورة المميزة لإرث العلامة التجارية، لا سيما وأنه كان أول مرفق ضيافة يحمل علامة "سانت ريجيس" في آسيا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …