29 أكتوبر المقبل موعدا لافتتاح قطر مول

سفاري نت – متابعات

قامت إدارة ومظفي قطر مول بالإحتفال ببدء العد التنازلي لافتتاح المجمع التجاري، حيث لم يتبقى سوى 100 يوم على موعد الإفتتاح المقرر يوم 29 أكتوبر المقبل.

وبهذه المناسبة توجهت إدارة قطر مول بتوجيه كلمة تهنئة إلى جميع القائمين على المشروع، عبرت فيها عن إمتنانها لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم.

وقال روني موراني مدير عام قطر مول أن لا يمكن للمرء عند زيارة قطر مول إلا وأن يشعر بهالة من الطاقة الإيجابية في كل زاوية من زوايا المشروع، ونعد الجميع بأننا سوف نواصل عملنا بهذا التفاني والزخم إلى حين الافتتاح.

ومن جانبه قال شيم كراي المدير الإداري لقطر مول إننا نقترب مع مرور الوقت أكثر فأكثر من المستأجرين لدينا، ويزيدنا فخراً أن نشاركهم الحماس مع اقتراب موعد الأفتتاح، كما نتطلع وإياهم بفارغ الصبر لاستقبال زوارنا الكرام.

وتم إنشاء قطر مول على مقربة من ملعب “الريان” الذي سيستضيف المباراة النهائيّة لمونديال 2022، لجذب المواطنين والسائحين وضيوف مونديال قطر، ومن المتوقع أن يستقطب المول أكثر من 20 مليون زائر سنوياً.

ويتضمن قطر مول 500 محل تجاري، وحديقة على مساحة 8000 متر مربع، وأكثر من 100 مطعم، و7000 موقف للسيارات، وفندق فاخر من فئة 5 نجوم يتألف من 200 غرفة تديره مجموعة كوريو من هيلتون.

كما يشتمل قطر مول على أكبر شاشة عرض ثلاثية الأبعاد في العالم، بالإضافة إلى 7 شاشات راقية VIP على ثلاثة طوابق، وصالة كبيرة للبولينغ، ومجمع ترفيهي عائلي تفوق مساحته 16500 متر مربع.

وأشتمل مشروع قطر مول على طرق سريعة بأربعة مسارات في الاتجاهين بمجموع 8 مسارات، لتسهيل الوصول للمركز التجاري، فضلاً عن إنشاء محطة مترو متصلة بالمركز التجاري.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أهم نصائح السفر الي تركيا

سفاري نت – متابعات سنتناول اليوم بعض نصائح السفر إلى تركيا ، تعتبر تركيا واحدة من كنوز …