اطلاق خصومات تصل الى 10% من طيران الخليج لحاملي بطاقة بيتك الإئتمانية

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة طيران الخليج الوطنية البحرينية عرضاً خاصاً بالإتفاق مع بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك”، على أن يحصل بموجبها حاملو البطاقات الائتمانية “بيتك” على أسعار مخفضة عند شراء تذاكر السفر عن طريق الإنترنت.

 

ويحصل حاملو بطاقات بيتك الإئتمانية بمختلف أنواعها سيغنيتشر والذهبية والكلاسيكية على تخفيض نسبتة 10% عند شراء تذاكر سفر على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لطيران الخليج.

وقال خالد رفيع المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي – البحرين إنه لمن دواعي سرورنا أن نستمر في شراكتنا الإستراتيجية مع شركة طيران الخليج ونستمر بتوفير هذه المزايا لزبائننا حاملي بطاقاتنا الائتمانية.

وأضاف أننا نسعى دائماً لتحقيق تطلعاتهم عبر العروض المميزة التي نقدمها، وإستفاد من هذا العرض العديد من زبائننا، حيث حصلوا على الخصم بنسبة 10% من أسعار تذاكر طيران الخليج إلى جانب أميال السفر المجانية عند استخدامهم بطاقات بيتك.

وأشار رفيع أن بطاقة بيتك تُأهل عملائها للدخول على سحب يشمل 10 جوائز شهرية، تعادل 12 ألف ميل من برنامج فالكون فلاير من طيران الخليج، إلى جانب فرصة الفوز بمبالغ نقدية فورية أو إحدى جوائز السحوبات الكبرى التي تجرى كل 3 أشهر.

ويذكر ان طيران الخليج تسيير رحلاتها لأكثر من 40 وجهه حول العالم، وتوفر درجة رجال الأعمال والسياحية على متن طيران الخليج للمسافرين العديد من الخيارات الترفيهية، كما يمكن الإستمتاع بمقصورة فالكون الذهبية بالاضافة الى العديد من الخدمات المميزة في المطار وأثناء الصعود على الطائرة.

وتقدم طيران الخليج لعملائها الدائمين إمكانية الإشتراك ببرنامج الولاء، الذي يُسمح لهم بالحصول على العديد من المزايا منها الأميال الاضافية والتذاكر والخدمات الخاصة من شركاء خطوط طيران الخليج حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تشغل الإيرباص A380 على جميع رحلاتها إلى بيرمنغهام وبكين وشنغهاي

دبي – سفاري نت أعلنت طيران الإمارات عزمها استبدال طائرات البوينج 777 التي تسيرها حالياً …