بالصور .. نظرة على فندق بيلتمور الرائع في فلوريدا

سفاري نت – متابعات

يقع فندق بيلتمور الأنيق في Coral Gables، وهو أشبه بهيكل من القصص الخيالية يقبع وسط بيئة استوائية، ويفخر بجماله وتميزه.

 

الفندق هيكل كبير مصمم على النمط الإسباني، وله برج على غرار برج جيرالدا التابع لكاتدرائية إشبيلية، وتم بناء الفندق على 19,8 فدانا (8 هكتارات)، ويمتاز بالديكورات الداخلية الفخمة، والساحات، ونادي ريفي، وقنوات متعرجة، وحدائق رسمية، وملعبا للغولف.

 

الفندق من بناء جورج ميريك، الذي طور جزء كورال غيبلز لميامي، بالاشتراك مع جون ميكينتي بومان، حسب تصاميم لليونارد شولتز وس، وسرعان ما أصبح منتجعا شتويا دارجا.

 

وكان Biltmore Hotel محاطا بملعب للغولف من الدرجة العالمية وأكبر بركة سباحة في العالم، مما جعله يجذب إليه المشاهير والقادة السياسيين والسياح الأثرياء من كافة أنحاء العالم، وقد ساهم كثيرا في ازدهار السياحة في جنوب فلوريدا في العقود الأولى من القرن العشرين.

 

فمنذ عشرينات القرن الماضي كان فندق بيلتمور نقطة محورية في سماء المدينة ومعلما من معالم التطور في كل ميامي، وذلك بفضل هندسته المعمارية الفريدة، مع الأعمدة من الرخام والأرضيات من الحجر الجيري والأقواس الجميلة، حيث أنه ينقل الضيوف ليس فقط من خلال الزمن، ولكن أيضا إلى مكان مختلف، ويمكنهم من العودة إلى أجواء البحر الأبيض المتوسط في أوائل القرن الـ20.

 

وتضم الملكية أيضا ملعب الجولف الذي صممه دونالد روس، كما أن أكاديمية Blitmore للطبخ سوف تثير إعجاب الكثيرين، وخاصة أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا أفضل الطهاة.

 

أما الراغبين في تذوق الأطباق اللذيذة، فيمكنهم زيارة أحد مطاعم الفندق الحائزة على الجوائز، ومنها Palm d’Or, Fontana, Cascade, أو the 19th Hole.

ويضم فندق بيلتمور 275 غرفة تتميز كل منها بتصميم فريد، وتحتوي على الديكورات الجميلة وتقدم إحساسا عاما من التفرد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل المنتجعات السياحية الصيفية في العالم 2017

سفاري نت – متابعات توجد الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة والمميزة حول العالم ، واليكم …