بالصور .. جولة داخل فندق Hotel Viura فائق الحداثة في اسبانيا

سفاري نت – متابعات

 إذا كنت تفكر في السفر إلى إسبانيا في عطلتك القادمة، بهدف زيارة البلاد الجميلة والقرى التقليدية فقد تفكر في الإقامة  في فندق فائق الحداثة Viura.

 

يقع فندق Hotel Viura في قلب واحدة من تلك القرى التقليدية على بعد حوالي 100 كم من مدن مثل بلباو أو بامبلونا، وهو يضم مطعما بقائمة مأكولات انتقائية يقدم وجبات إقليمية، وهناك أيضاً غرفة للياقة البدنية وتأجير مجاني للدراجات.

 

صمم الفندق من قبل شركة الهندسة المعمارية الإسبانية “Designhouses”، ويفخر بموقعه بجوار كنيسة يعود تاريخها إلى القرن الـ17، ويوفر تراس الفندق إطلالة على جبال سييرا دي لا كانتابريا، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على كنيسة San Andrés التي تم بناؤها أول مرة في عام 1538.

 

ورغم أنه فائق الحداثة، إلا أنه يمزج بين العمارة القديمة في القرية، وحداثة القرن الواحد و العشرين، ويتكون فندق Viura من سلسلة من مكعبات متراصة من الخرسانة، واحدة فوق الأخرى.

 

الهندسة المعمارية للفندق تربط بشكل جميل داخلية الغرف بالمناظر الطبيعية الخارجية من خلال نوافذ من الأرض إلى السقف وشرفات خاصة، والتي تمكن الضيوف من الاستمتاع بمنظر جميل من القرية، وجبال سييرا دي كانتابريا أو الكنيسة.

 

الاستخدام الذكي للأشكال، والزجاج، والإضاءة المتطورة إضافة إلى أجواء هذا الفندق، كلها عناصر تجعل الإقامة فيه ممتعة ورومانسية في نفس الآن، ويتمتَع فندق Viura بموقع مثالي لاكتشاف لا ريوخا، كما تقع Logroño و Haro على بعد 20 دقيقة فقط.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …