بالصور .. فخامة الاقامة في فندق سمانا بالدومينيكان

سفاري نت – متابعات

Small Luxury Hotels of the World هي الشركة التي تملك عددا من الفنادق الفخمة الحصرية في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي، وأحدث إضافة إلى محافظهم هو فندق سمانا Samana Hôtel & Residence،الواقع على شواطئ شبه جزيرة سامانا، في جمهورية الدومينيكان.

 

افتتح منتجع سابلايم سمانا هوتل آند ريزيدانس خلال شهر مارس 2012، ويوفر 20 جناحا وكاسيتاس خاصة غير عادية، على بعض من أجمل الشواطئ في العالم.

 

ويقع سمانا على الساحل الشمالي الشرقي من الجزيرة، في واحدة من أكثر المناطق البكر في العالم، كما أنه محاط بمشهد رائع من الجبال الاستوائية، والنباتات المورقة والمياه الفيروزية.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس و السباحة في برك سباحة خاصة في المنتجع، كما يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في المياه الزرقاء الدافئة للبحر الكاريبي.

 

ويضم الفندق مبنى رئيسي واحد تحيط به كاسيتاس خاصة، كلها شيدت على الطراز المعماري الحديث.

 

ويمكن للضيوف الوصول إلى أكثر من 6 أميال من الشواطئ المليئة بالنخيل والرمال الرائعة، بالإضافة إلى حمامات السباحة التي توجد على بعد خطوة واحدة من أبواب الفلل الصغيرة.

 

إلى جانب مرافق الإقامة المذكورة آنفا، هناك أيضا شاطئ طبيعي سبا، مستوحى من مغامرات روبنسون كروزو، وهو مكان عظيم للأزواج والكبار لقضاء بعض الوقت حيث يمكنهم التمتع بمجموعة كبيرة من العلاجات المحلية، استنادا إلى العناصر الطبيعية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق في زغرب كرواتيا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة زغرب الكرواتية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، وفي …