فوز فندق موفنبيك برج هاجر مكة على الجائزة الوطنية لسلامة الغذاء

سفاري نت – متابعات

نال فندق “موفنبيك برج هاجر مكة” الجائزة الوطنية لسلامة الغذاء كريستال من قبل مجموعة “تشيك سيفتي فيرست” البريطانية المختصة بتطوير وتطبيق أنظمة إدارة المخاطر لقطاع الضيافة العالمي.

ويعتمد نظام سلامة الغذاء كريستال على إسلوب متبع في إدارة النظافة الصحية المعروف بنقطة المراقبة الحساسة لتحليلات المخاطر “HACCP”، وهو إجراء توصي به منظمة الصحة العالمية والحكومات في العالم لضمان نظافة صحية وسليمة للغذاء.

وكان فندق موفنبيك برج هاجر مكة ذو فئة الخمس نجوم، قد خضع إلى جانب 300 فندق آخر، لعمليات تدقيق وتحليل قبل الإعلان عن الفندق الرابح للعام وفق تحقيق أعلى النقاط.

و تحصل زيارات غير معلنة من قبل “تشيك سيفتي فيرست” بمعدل شهري لقياس أداء الفندق وإلتزامه بالمحافظة على المعايير العالمية لسلامة الغذاء.

وقال عادل عرفان مدير عام فندق وشقق موفنبيك برج هاجر مكة إن قدرتنا على تقديم الطعام لأكثر من ألفي ضيف خلال أي وقت من أوقات الوجبات، يعني أن مسؤوليتنا كبيرة بالنسبة للسلامة، إضافة الى ضمان الطعم والجودة اللذين يتوقعهما الضيوف من أي منشأة من علامة موفنبيك، كما نتبع أقصى معايير النظافة الصحية في كل الاجراءات المتعلقة بتحضير الطعام.

ويقع فندق “موفنبيك برج هاجر مكة” على مسافة 10 دقائق فقط من المسجد الحرام، وهو يتألف من 1036 غرفة، فضلاً عن 4 مطاعم توفر خيارات متنوعة لتناول الطعام لإرضاء كافة الأذواق، مما يجعله واحدا من أبرز الفنادق في المملكة العربية السعودية.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …