نصائح باهم ما يجب عليك فعله عند السفر الى مدينة تشارليستون الامريكية

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة تشارليستون في ولاية كارولاينا الجنوبية الأمريكية، وهي ثاني أكبر مدينة في الولاية بعد عاصمتها كولومبيا، وسميت بهذا الاسم نسبة إلى الملك تشارلز الثاني ملك إنجلترا.

و كانت تشارليستون عاصمة الجنوب إبان الحرب الأهلية، و تقع عند ملتقى نهري أشلي وكوبر.و عند زيارتك إلى تشارليستون مع العائلة ، هناك 5 أشياء يجب أن تفعلها ،حسبما ذكرت مجلة “People” الأمريكية، وهي:

1- الإقامة في فندق “The Restoration on King”

وهو فندق يقع في موقع متميز وسط المدينة ،كما يتميز بالعديد من المرافق والخدمات على رأسها النظافة والمطابخ، بالإضافة إلى أماكن للعب والترفيه بالنسبة للأبناء.

2- الاستمتاع بشواطئ جزيرة سوليفان التي تقع على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة تشارلستون ،وتتميز جزيرة سوليفان بالشواطئ الجميلة والواسعة، ويذهب إليها الكثير من السكان المحليين للتمشي مع كلابهم أو للاستمتاع بركوب الدراجات.

3- زيارة الحديقة المائية

وتطل على ميناء تشارليستون، وهي عبارة عن حوض سمك يحتوي على قنافذ البحر وسرطان البحر وغيرها من المخلوقات البحيرة.

4- اكتشاف تشارليستون القديمة

تعتبر تشارليستون واحدة من أقدم المدن الأمريكية ،ما يجعلها تتميز بقدم عمارتها وجمالها، لذا يعتبر السير في شوارع المدينة القديمة جزءاً لا يتجزء من رحلتك .

5-الاستمتاع بطعام الجنوب

لأن الجنوب الأمريكي يختلف عرقياً وثقافياً عن الشمال تماماً فهذا يظهر واضحًاً من خلال الطعام الذي يشبه إلى حد كبير الطعام الإفريقي ويتميز بأنه أشهى من طعام الشمال الذي يشبه الطعام في القارة الأوروبية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المسابح في جاكرتا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الاندونيسية جاكرتا من اجمل المدن التي يمكنك الاستمتاع بجولات …