بالصور .. افضل المطاعم في كولالمبور

سفاري نت – متابعات

توفر كوالالمبور لزوارها مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام .

تفضل الأماكن الفاخرة أو التعرف على الثقافة الماليزية؟ الأطباق الغربية الجديدة أو الشرقية اللذيذة؟ الأجواء المريحة أو الإحتفالية ؟ مطاعم كوالالمبور تتضمن كل هذا وأكثر، وفي مايلي اخترنا لك مجموعة من أفضلها.

الشام المطبوخ مع الحب: آسيوي Sham’s Cooked With Love

طاهية موهوبة ترحب بالقادمين في منزلها وتطبخ لهم وجبات هندية وماليزية شهية وممتازة. حارة أو حلوة، مختلف الوجبات ستبقيكم مسرورين وراضين.

فهي تدمج الذوق الآسيوي بالبهارات الغربية وتستخدم مكونات طبيعية وصحية لصنع أطباق لذيذة. ولكن ما يجعل هذه الأطباق مميزة فعلاً هو أنها مطبوخة بشغف.

تناول الطعام في منزل شام هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن الثقافة الآسيوية من خلال مشاهدة عملية الطهي، تعلم فوائد المكونات الطبيعية والأكل في منزل تقليدي وأجواء مريحة.

كما ستتاح لكم الفرصة لتعلم الطبخ ومناقشة الثقافات والمأكولات الهندية والماليزية.

 

لا سكالا كوالالمبور: إيطالي

متع نفسك في واحد من أرقى المطاعم الإيطالية في كوالا لمبور. جميع الطهاة، إيطاليٍن الأصل، يستخدمون أفضل المكونات المستوردة من إيطاليا لإعداد أطباق طيبة المذاق وإبداعية الشكل. سواء كنت تتوق للوصفات الأصلية أو الواجبات المبتكرة، سوف تسافر مع المذاق اللذيذ وتعيش تجربة إستثنائية. يتميز هذا المطعم الباهر بأجوائه الحميمة وأثاثه الفاخر.

في الطابق الثاني، هناك شرفة على السطح. إنها مكان رائع  لتناول وجبة خفيفة ومشاهدة المناظر الجميلة لكوالا لمبور.

 

مطعم شوك: صيني، ياباني، إيطالي وغربي:

شوك هو مطعم فاخر في قرية العيد في المركز التجاري Starhill في وسط المدينة. تضم القرية 12 مطعم يمثلون مناطق مختلفة من العالم. تصميم المطاعم وطريقة توزيعها جميل جداً و فكرة القرية مبتكرة.

إذا قمت بزيارة القرية، يجب عليك التوقف عند مطعم شوك. فهو يتميز بموقع مركزي إستراتيجي ومساحة ضخمة يمكن أن ترحب بمئتي زائر.

يحتوي المطعم على أربع مطابخ مكشوفة، تقدم للزائرين فرصة إختيار المكونات الطازجة ومشاهدة طريقة الطبخ. ثم يتمتعون بوجباتهم مستمعين إلى الموسيقى الحية في جو لطيف ومبهج.

 

مطعم أرابيسك: البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق الأوسط

أرابيسك كوالا لمبور هو مطعم متخصص في مأكولات الشرق الأوسط في الحي الصيني من المدينة. من الداخل، زين المطعم بأثاث بسيط وأعمال فنية ذات طابع عربي. الموظفين لطفاء والقائمة متعدة الإختيارات. من المأكولات العربية، يقدمون وجبات تركية، مصرية وسورية.

جميع الأطباق فاتنة ولذيذة بالتوابل والنكهات الأصلية. هناك، سوف تستمتع بحسن الضيافة العربية والأجواء الدافئة.

بعد الغداء، جرب القهوة التركية التقليدية، الشاي العربي أو واحدة من أنواع  الحلويات اللذيذة.

 

فويغو في الترويكا سكاي: إسباني، أمريكا الجنوبية

يقع في الطابق الثالث والعشرين، كجزء من مجموعة مطاعم الترويكا سكاي، فويغو هو مطعم إستثنائي في كوالا لمبور. عند وصولك، ستندهش بالمناظر المذهلة لأبراج بتروناس وأفق كوالا لمبور. المطعم فاخر، مثالي للإسترخاء وتأمل التصميم الأنيق للمكان والديكور. فويغو هو أفضل مطعم في كوالالمبور متخصص في الوجبات الأمريكة اللاتينية. كذلك، يقدم مشروبات ومقبلات لذيذة وأطباق مزينة بإبداع

المطعم دائما مشغول، لابد أن تحجز قبل الذهاب.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتتع بجولة مميزة ونشاطات رائعة في متحف سنغافورة الوطني

سفاري نت – متابعات تعتبر سنغافورة من المدن السياحية المبهرة ، واليكم في هذا التقرير …