بالصور .. فندق جميرا بيتش من اجمل فنادق دبي

سفاري نت – متابعات

أصبحت مدينة دبي بسرعة واحدة من الوجهات المفضلة في العالم بالنسبة للمسافرين الباحثين عن الفخامة،  ويعتبر فندق جميرا بيتش 5 نجوم خير مثال على فخامة أماكن الإقامة التي تقدمها المدينة التي أصبحت تلقب بـ”لؤلؤة الخليج”.

 

يقع جميرا بيتش بجانب شاطئ خاص وقريبا من برج العرب، وهو يكمل نوعا ما الفندق على شكل شراع مع  شكله الشبيه بموجة مميزة.

 

يضم فندق Jumeirah Beach Hotel ما لا يقل عن 617 غرفة وجناح، وفيلات، وكلها فسيحة، وتطل على مناظر رائعة على الخليج العربي، ويمكن للضيوف المقيمين في أي غرفة من غرف جميرا بيتش هوتيل الاستمتاع بدخول مجاني غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية.

 

تضم الغرف الواسعة في جميرا بيتش هوتيل نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الخليج العربي، وتتميز كل غرفة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وخدمة ترتيب الأسرّة مساءً بالإضافة إلى إمكانية استخدام الواي فاي مجاناً.

 

كما يضم المنتجع مجموعة واسعة من المطاعم والحانات مصممة لتناسب جميع الأذواق، فهي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية تشمل الأطباق اللبنانية والأرجنتينية والإيطالية، وتوفر العديد من المطاعم قائمة للأطفال، كما يتم تقديم المرطبات في الصالة المتوفرة على السطح وبار 360 وبار المسبح.

 

تشمل المرافق المتوفرة في Pavilion Marina & Talise الخاص بالفندق ملاعب تنس ومركز غوص معتمد من قبل اتحاد مدربي الغوص المحترفين وصالة رياضية حديثة ودروس في التمارين الرياضية وسبا متكامل الخدمات، ويوفر نادي سندباد المخصص للأطفال برنامج مع أنشطة يومية للأطفال.

 

يوفر فندق جميرا بيتش خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى وايلد وادي ومدينة جميرا وبرج خليفة، ووسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي، كما يقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق بالسيارة من جميرا هوتيل، الذي يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من سوق مدينة جميرا، ومسافة 20 كلم من مطار دبي الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

ماليزيا تفرض ضريبة جديدة على اقامة الاجانب بفنادقها

سفاري نت – متابعات ارتفعت كلفة إقامة الأجانب في فنادق ماليزيا نتيجة فرض ضريبة جديدة …