بالصور .. فندق Conrad Centennial ..عندما تجتمع الفخامة والاناقة معا

سفاري نت – متابعات

يفخر فندق كونراد سنتيننتال بموقعه في قلب خليج مارينا باي، ويبعُد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو أنفاق بروميناد، ويوفر إطلالات على المدينة أو الخليج، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق و3 خيارات لتناول الطعام وسبا.

 

يوفر الفندق لضيوفه 507 غرفة وجناح موزعة على 31 طابقا، تحتوي جميعها على حمامات رخامية فاخرة وتلفزيونات إل سي دي فائقة الجودة مع قنوات الكابل، أما الديكورات الداخلية والمفروشات فإنها متنوعة وفاخرة لإرضاء جميع الأذواق.

 

للراغبين في اكتشاف المدينة الرائعة يعتبر هذا الفندق أفضل نقطة للانطلاق، حيث أن منطقة خليج مارينا تقع قريبا من مناطق التسوق والترفيه.

 

يقع فندق Conrad Centennial بجوار مركز سونتيك سنغافورة للمؤتمرات والمعارض، ويبعُد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن المحلات التجارية والمطاعم في مدينة سونتيك ومركز مارينا سكوير للتسوق، فيما يبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار شانغي الدولي، ويبعُد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن Singapore Flyer and Esplanade – Theatres on the Bay.

 

ويوفر سبا سنتنيال في الطابق الرابع علاجات مساج للاسترخاء ومركز لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة، ويحتوي الفندق على محل لبيع الهدايا في الموقع.

 

تتوفر المأكولات الكانتونية الأصلية وأطباق ديم صم في مطعم غولدن بيوني، ويقدم أوسكارز الذي يعمل على مدار الساعة بوفيهات طوال اليوم، وتشتمل خيارات تناول الطعام الأخرى على تراس سايدووك أوسكارز وصالة اللوبي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …