بالصور .. متعة الاثارة والمغامرة للاطفال في حديقة الأدغال في دبي

سفاري نت – متابعات

تجربة ومغامرة جديدة تقدمها الدورة الـ19 من "مفاجآت صيف دبي" في سيتي ووك"، عبر استضافتها لفعالية "كتاب الأدغال"، بشخصياتها الشجاعة ونمط حياتها البدائي البسيط، والتي تأخذ الزوار إلى عالم من الفرح والمرح المليء بالفائدة وتعلّم القيم الإيجابية.


 
وتأتي هذه الفعالية لمكافأة المتسوقين في "سيتي ووك"، حيث يتمكن كلّ من ينفق 150 درهم وأكثر في المول من الانضمام لمشاهدة العرض المسرحي الذي يقدمه "ماوكلي"، الشخصية العالمية المحبوبة، ورفاقه في "الأدغال"، والذي يتخلله الكثير من المرح والفرح والترفيه للكبار والصغار على حد سواء. وتقوم فكرة العرض على تفاعل الأبطال مع الجمهور ومشاركتهم أداء الحركات الرياضية البسيطة والتي تضفي المزيد من المتعة والتشويق والحماس على الفعالية، فيما يتمكن الحضور من التقاط الصور التذكارية مع "ماوكلي" وأصدقائه بعد انتهاء العرض مباشرة.
 
المزيد من المرح حصل عليه المتسوقون وأبناؤهم أيضا في مبنى "سيتي ووك" الجديد، حيث انضموا إلى حديقة "كتاب الأدغال" التي صممت خصيصا لهذه الفعالية العالمية، والتي استوحيت من أجواء الأدغال الحقيقية. هناك يتمكن الزوار من مشاهدة بعض الحيوانات التي تعيش في الأدغال مثل القردة صغيرة الحجم التي وضعت في الأقفاص مع إمكانية التقاط الصور الفوتوغرافية معها، بالإضافة إلى ركن الأفاعي الذي يضم الأفعى كبيرة الحجم "كاآه"، التي تم جلبها من أميركا خصيصا لعرضها في هذه الفعالية وأفعى أخرى صغيرة الحجم.

وقال المشرف على ركن الأفاعي في الأدغال كيربي بريوتس: "لقد تم جلب هذه الأفاعي خصيصا للمشاركة في حديقة الأدغال التي تستضيفها "مراس" القابضة في "سيتي ووك"، وهي أفاعٍ لم تعش في أجوائها الطبيعية لذلك فإنها أليفة وآمنة ولا يوجد منها ضرر وهي لا تهاجم الإنسان، كما أنها خالية من السمّ، وقد وضعت هنا بلا أقفاص لكي يتعرف الزوّار على شكل الأفعى عن كثب، وكذلك لكسر حاجز الخوف بينهم (الزوار) وبين الأفاعي ولا سيما بالنسبة للأطفال، وكذلك للحصول على تجربة ترفيهية تعليمية مختلفة في هذه الفعالية الفريدة من نوعها".


 
وقالت زينب الحوسني، إماراتية تزور الفعالية: "تسوّقت بأكثر من 150 درهم، وحصلت على تذكرة دخول مع ابنتي حصة إلى الأدغال، حيث استمتعت بمشاهدة الغابة بكل تفاصيلها وانشغلت أخيرا بالرسم والتلوين، كما حضرت العرض المسرحي الحي، إنها فعالية عالمية جميلة جدا وقد حصلنا على المتعة والفائدة معا".
 
وقال محمد أبو خاطر، من الأردن: "حضرت الفعالية برفقة زوجتي وأبنائي الثلاثة، وقد استمتعنا جميعا بمشاهدة العرض المسرحي الذي يقدم الفرح والترفيه إلى الجميع كبارا وصغارا، كما زرنا حديقة الأدغال، التي تتمتع بتصميم جميل، وقضى الأولاد وقتا مسليا بمشاهدة الحيوانات والتجول في الأدغال".

وقالت زوجته نجلاء الأرملي: "حضرت إلى سيتي ووك بهدف التسوّق، واشتريت من علامة "شواروفسكي" أشياء أعجبتني، وبقسيمة الشراء تمكننا من مشاهدة الفعالية الرائعة "كتاب الأدغال" وقضينا وقتا عائليا مميزا".
 
إلى ذلك، أفاد فائق مقادمي، سائح سعودي، بالقول: "إنها المرة الأولى التي أزور فيها "سيتي ووك" رغم أنني زرت دبي مرات عديدة من قبل، وقد سعدت جدا بزيارته لأنه يحمل طابعا فريدا من نوعه، ولم أرَ مثله في الكثير من الدول الأوروبية التي زرتها. واليوم تسوقت منه ملابس لابنتي من علامة "مذركير" التي تقدم خصومات رائعة، وبذلك حصلنا على قسيمة لدخول الفعالية التي استمتعنا بها كثيرا ومنحت الفرح للجميع كبارا وصغارا".

وقالت زوجته أم محمد: "لقد شاهدت العديد من الفعاليات الترفيهية التي تقدم في مدن أوروبية زرتها، لكنني لم أجد أجمل مما تقدمه "مفاجآت صيف دبي"، سعدت كثيرا بمشاهدة فعالية "كتاب الأدغال" واستمتعت بزيارة "سيتي ووك"، فشكرا لمدينة دبي وشكرا للقائمين على هذا الحدث السنوي الرائع".

يذكر أن حديقة "كتاب الأدغال" تفتح يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة ليلا في سيتي ووك2 من الأحد إلى الأربعاء، وتستمر حتى 12 ليلا خلال نهاية الأسبوع، في حين يقام العرض المسرحي الحي "كتاب الأدغال" في سيتي ووك1، حيث تقام ثلاثة عروض يوميا في الساعات التالية: 4:30 عصرا، 7:30 مساءا، 9:30 ليلا.

 
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن …