مفاجات صيف دبي تقدم فعاليات ترفيهية ومكافآت في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

اجتذبت الفعاليات الترفيهية والترويجية، التي تقدمها "مفاجآت صيف دبي" في دورتها الـ19، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، أعداداً كبيرة من المقيمين والسياح من كل الجنسيات والأعمار، وذلك منذ اليوم الأول لانطلاقها بتاريخ التاسع من يوليو الجاري.

وطرحت متاجر التجزئة خصوماتها وعروضها الحصرية على فئات متنوّعة من السلع والبضائع، شملت: الأزياء والملابس الجاهزة والمأكولات والمجوهرات والإكسسوارات والإلكترونيات والمفروشات المنزلية وغيرها الكثير، وأتاحت في الوقت نفسه للمتسوّقين فرص الفوز بجوائز قيّمة تراوح بين السيارات الفارهة والمبالغ النقدية والرحلات السياحية إلى أجمل المدن.

وعلى مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، استمتع زوّار مراكز التسوّق بالمشاركة في الحدث ومشاهدة العديد من الفعاليات الترفيهية، التي تقدم على مستوى عالمي رفيع للكبار والصغار، منحت الأطفال، على وجه الخصوص، كثيراً من المرح والترفيه والتعليم في الوقت نفسه، في حين تسوّق الأهالي بأفضل الأسعار وحصل الكثيرون منهم على مكافآت وجوائز وهدايا فورية، ما جعل شعار المفاجآت لهذا العام "أحلى صيف.. صيف دبي" بالنسبة إليهم أمراً حقيقياً بالفعل.

وتشهد عطلة نهاية الأسبوع الجاري عدداً من العروض الترويجية، التي تعد بأفضل الصفقات، وبجوائز وهدايا أسبوعية وفورية مغرية، في حين يمكن الاستمتاع بفعاليات ترفيهية مشوّقة منها: "تسوّق واربح"، "أشيروا بإصبعكم وانطلقوا إلى وجهتكم"، "امسح واربح"، "استمتعوا بصيفنا"، "الصيف في المدينة"، "مفاجآت أكثر مما يمكنك حمله إلى المنزل"، إضافة إلى الفعاليات والأنشطة الفنية، مثل "جواز سفر الشخصيات الكرتونية"، تتضمن توفير كتيب ملوّن بحجم جواز السفر، يمنح الأطفال فرصة جمع الأختام من مختلف العروض والفعاليات خلال "مفاجآت صيف دبي 2016".

ويتضمن الجواز تفاصيل العروض وأسمائها وأماكن إقامتها وتواريخها. ويمكن الحصول على هذه الجوازات من أماكن العروض والفعاليات خلال "مفاجآت صيف دبي". "كتاب الأدغال" هي فعالية عائلية فريدة من نوعها مبنية على قصة الأطفال المعروفة "كتاب الأدغال" لمؤلفه روديارد كيبلينغ، هذه الفعالية ستأخذ الحضور إلى قلب الأدغال في الهند، حيث لا أحد يعلم ماذا يدور حولهم، وغيرها الكثير من الأنشطة التي تتنشر في أرجاء دبي

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …