افتتاح فندق ويستن دبي في مجمع الحبتور سيتي .. اغسطس المقبل

سفاري نت – متابعات

يستعد مجمع الحبتور سيتي لإفتتاح فندق “ويستن دبي” في أغسطس المقبل بطاقة إستيعابية تصل إلى 1004 غرف، ليرتفع إجمالي الغرف الفندقية ضمن المجمع إلى نحو 1600 غرفة، تُدار من قبل ستاروود العالمية.

 

كما تعكف مجموعة الحبتور على وضع اللمسات النهائية لإفتتاح فندق متروبوليتان الشيخ زايد بنهاية العام الجاري بطاقة إستيعابية تبلغ 320 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى إفتتاح “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” كأول منتجع للبولو، الذي يضم 136 غرفة عام 2018.

وقال خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور أن فنادق المجمع الثلاثة ستُشكل وجهة للنزلاء وزوار دبي بحلول نهاية فصل الصيف، بعد الإفتتاح الناجح لفندق دبليو دبي-الحبتور سيتي الأسبوع الماضي، وسانت ريجيس دبي نهاية العام الماضي، وإفتتاح ويستن دبي أغسطس المقبل.

وأضاف أن الفنادق الثلاثة في المجموعة الفندقية تكمل بعضها بعضاً، وتقدم خيارات لامتناهية للمسافرين ورجال الأعمال والسياح وكذلك المقيمين، مشيراً إلى أن مجمع الحبتور مشروع متكامل لا يحجبه شيء من كافة الجهات، وأنه سيكون فريداً من نوعه على مستوى العالم، خاصة مع افتتاح المسرح المائي العالمي في شهر أكتوبر المقبل.

ويضم فندق سانت ريجيس دبي الذي تم إفتتاحه أواخر عام 2015 نحو 234 غرفة، منها 51 جناحاً، ويقدم خدمات ومرافق مميزة منها ثمانية مطاعم، وسبا، ومساحات كبرى للأحداث والمناسبات.

كما يتألف فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي من 33 طابقاً تضم 356 غرفة فخمة منها 76 جناحاً، توفر إطلالة مميزة على مدينة دبي، ويضم الفندق خمسة مطاعم ومقاهي منها “نامو” الذي يقدم مزيجاً من الأطباق اليابانية والكورية، و”ليفل سيفن” الذي يقدم تشكيلة منوعة من الأطباق المتوسطية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …