اطلاق فعاليات صيفية خاصة في نادي تسليح للأنظمة الترفيهية

سفاري نت – متابعات

أعلن “نادي تسليح للأنظمة الترفيهية” في ياس مول و المركز التجاري العالمي بأبوظبي عن عروض وفعاليات صيفية خاصة لمحبي للألعاب والرماية، تستمر حتى يوم 25 أغسطس 2016.

 

ويوفر النادي لصيف 2016 العديد من الفعاليات الخاصة، التي تمتد يومياً  بين الساعة العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءاً، وتتضمن الفعاليات ممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة للشركات، وإقامة حفلات أعياد الميلاد وإقامة الجمعات العائلية.

وأفاد النادي أن العروض الصيفية تشتمل على رماية غير محدودة والمشاركة في ورش تعليمية حول الأسلحة الخفيفة والدخول في دورات تعليمية حول رياضة الرماية واللياقة البدنية.

ويعرض “نادي تسليح للأنظمة الترفيهية” مجموعة أسلحة طبق الأصل من أشهر العلامات التجارية للأسلحة و مرخصة من قبل شركات “سايبرجن” و”اوماركس”، ويمكن للرماة أخذ قسط من الراحة في مقهى “كلاشينكوف” الفريد من نوعه.

وقال السيد سالم المطروشي المؤسس والرئيس التنفيذي لنادي تسليح للأنظمة الترفيهية، إن النادي في ياس مول والمركز التجاري العالمي يوفر بيئة آمنة لمحبي الرماية من الشباب والشابات وتطوير مهاراتهم و تعزيز شغفهم لهذه الرياضة، ونحن سعداء لتوفير الفرصة لمحبي هذه الرياضة المليئة بالمغامرات لمختلف الاعمار.

ويعتبر “نادي تسليح” الأول من نوعه في الامارات ومنطقة الشرق الأوسط، ويضم النادي منصات عدة للقنص والرماية وساحة ترفيهية “ساحة المعركة”.

ويتميز النادي بتصاميم وديكورات فريدة تضع الزائر في اجواء حقيقية، ويتيح بيئة مثالية للأعضاء والزوار من خلال إستخدام أسلحة متطورة مخصصة لأغراض الترفيه، كما يوفر أيضاً ملابس ومعدات خاصة للسلامة لمن يشاركون في المعارك الترفيهية.

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …