البوكيومونات متواجدة الآن في فندق دوسِت ثاني دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق دوسِت ثاني دبي فرصة التقاط كل شخصيات بوكيمون، مع ترفيع مستواكم فيهامجاناً، وكذلك الاستمتاع ببوفيه الغداء أو العشاء، كي تعيشوا كل المرح مع هذه المغامرة، وبأكثر من وسيلة.

إحصلوا على المستوى الأعلى مجاناً مع البوفيه الليلي في مطعم “ذي كاليفورنيان”

مع تحوّل الفندق إلى “نادي بوكيمون”، من خلال اعتماد هذا التطبيق الواقعي، يمكن لمحبّي لعبة “بوكيمون غو” الحصول على فرصٍ إضافية لالتقاط المزيد من شخصيات “بوكيمون”، والارتقاء بمستواهم فيها إلى المستوى الأعلى.

وعلى امتداد أيام شهر أغسطس، فمن الأحد إلى الجمعة، سيحصل أول خمسة ضيوف ينجحون في التقاط إحدى شخصيات “بوكيمون” ضمن حدود الفندق، على ترقية تتيح لهم التمتع مجاناً بالتقديمات غير المحدودة في‏ بيت النبيذ والبيرة، إنما ينبغي على الضيوف الفائزين إظهار لقطة مصورة لشخصية “بوكيمون” التي عثروا عليها في الفندق، ورفعها على صفحتهم الأساسية في “فيسبوك”، أو نشرها عبر تطبيق “إنستغرام”.

حزمة البوفيه الليلي في مطعم “ذي كاليفورنيان”:

– من الأحد إلى الأربعاء:  165 د.إ  للشخص الواحد*

– الخميس:                225 د.إ  للشخص الواحد*

– الجمعة:                 210 د.إ  للشخص الواحد*

* شاملة المشروبات الغازية والعصائر المثلجة غير المحدودة

ابحثوا عن وسم ‎#NOTAPOKÉMON‎ في مواقف حافلات النقل الخاصة بنزلاء “دوسِت ثاني دبي”، للفوز ببوفيه مجاني

قرر دوسِت ثاني دبي رفع مستوى الحماسة في نفوس المهتمين وغير المهتمين بلعبة “بوكيمون غو” على السواء، من خلال البحث عن وسم ‎#NOTAPOKÉMON‎ في الفترة من 1 إلى 5 أغسطس 2016.

أيقظِ الحماسة في نفسك، بانضمامك إلى مطاردي شخصيات “بوكيمون”، وابحث عنها في حافلات النقل الخاصة بنزلاء “دوسِت ثاني” دبي، والتي ستجول المدينة، مع توقفها السريع في المحطات التالية: 1 أغسطس- إعمار سكوير (8 صباحاً)؛ 2 أغسطس- مركز دبي المالي العالمي (8.30 صباحاً)؛ 3 أغسطس- “كايت بيتش” (9 صباحاً)؛ 4 أغسطس- دبي مول (11 صباحاً)؛ 5 أغسطس- مول الإمارات (9.45 صباحاً).

سيتم توزيع 30 شخصية في وسم ‎#NOTAPOKÉMON‎‏ ‏عبر المحطات المذكورة أعلاه، ما يتيح لـ 150 محظوظاً الفوز ببوفيه مجاني لشخصٍ واحد في مطعم “ذي كاليفورنيان” حصراً. تسري الاستفادة من هذا العرض المغري حتى نهاية شهر أغسطس، مع ضرورة الحجز المسبق.

نقلا عن عين دبي 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …