بالصور .. افضل الوجهات للرحلات العائلية في الصيف

سفاري نت – متابعات

تستعد لعطلة الصيف وتريد أن تقضي أوقاتاً لا تنسى مع جميع أفراد الأسرة؟  هذه الوجهات السياحية المنصوح بها للرحلات العائلية لهذا الصيف:

لندن، إنجلترا:

لندن هي وجهة رائعة للعائلات مع الرضع، الأطفال أو المراهقين. هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية للجميع.

لديكم الفرصة لاستكشاف لندن ونهر التايمز بالقيام بجولة بالقارب أو القارب السريع، قضاء يوم في حديقة الحيوان ZSL ، حوض السمك لندن “Sea life” أو الذهاب إلى واحدة من الحدائق المتعددة مثل الهايد بارك حيث يمكن لأطفالك أن يلعبون بلوح التزلج، الدرجات، أو القيام بنزهة بين الحدائق والنوافير.

كذلك، هناك الكثير من المتنزهات المسلية: مثل “Dungeon London ” لجولة مليئة بالمغامرة والتاريخ، مغامرة شريك، Go  Ape Trent Park،  عالم المغامرة Chessington ، Legoland Windsor Thorpe Park،  وقصر الجليد الكسندرا.  يمكن للأطفال فوق 14 عاما التمتع بمغامرة مائية والأنشطة الرياضية في حديقة وادي لي الإقليمية.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

من المعروف عن دبي الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق، لكنها أكثر من ذلك بكثير. إنها مدينة مليئة بالأماكن الترفيهية، الشواطئ الجميلة، الحدائق المائية والألعاب، حيث يمكن للعائلات أن يقضوا عطلة مذهلة.

بما أن الأطفال يعشقون الحيوانات، خذهم إلى دبي دولفيناريوم حيث سيحصلون على فرصة لرؤية واللعب مع الدلافين و دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات لتدهشهم بألاف الأنواع من الكائنات وأسرار البحر.

يمكنك أيضا زيارة حديقة جيك دبي: هناك مدينة للأطفال، حديقة تعليمية تفاعلية للأطفال، ومدينة العجائب، وهي حديقة مائية مليئة بالأنشطة والألعاب المناسبة لجميع الأعمار.

من الحدائق الأخرى المذهلة والمصممة بشكل رائع  هي وادي البرية، حديقة مائية على مساحة خمسة هكتار، حيث لا شيء سوى المرح، السعادة، الاسترخاء والمغامرة.

إذا كنت من محبي التزلج في الصحراء، زر منتجع دبي للتزلج على الجليد أو سكي دبي للإستمتاع باللعب بالثلوج، التزلج على الجليد وممارسة الرياضات الشتائية. لا تفوت iFly دبي، حيث ستعيش تجربة الطيران عن طريق القفز بالمظلات في وسط المبنى مع أطفالك. ولقضاء عطلة أكثر نشاطا، جرب أنواع مختلفة من الرياضة في نادي النصر ليسرلند،  كالتنس، البولينج، lلسباحة وقيادة السيارات.

 

باريس، فرنسا:

الهم أطفالك وعائلتك بالأجواء الفرنسية، سحرها وتاريخها.  سوف تقعون في حب هذه المدينة من أول نظرة، خصوصاً بصعود برج إيفل، تأمل أضواء المدينة، والقيام بجولة بالقارب على نهر السين.

المتاحف مليئة بالعجائب والقصص التي ستفتن أطفالك مثل: متحف التاريخ الطبيعي، حيث سيكتشفون جميع فصائل الحيوانات من جميع العصور و قصر الاكتشاف، حيث سيتعرفون على العلوم  والظواهر الطبيعية.

لابد أيضا أن تقوم بجولة في الطبيعة وتزرالحدائق مثل حديقة التويلري وحديقة لوكسمبورغ.

لا يمكنك زيارة باريس من دون زيارة ديزني لاند. من خلال استكشاف هذه الأرض السحرية، سوف يعيش أطفالك قصة خيالية، سيقابلون شخصيات ديزني، ويتمتعون بالعديد من الأنشطة والعروض الفريدة.

 

كوالا لمبور، ماليزيا:

هناك الكثير لرؤيته والقيام به في ماليزيا، فيمكنك ان تقضي كل العطلة هناك دون أن تكتفي من جمالها. بزيارة كوالا لمبور سوف توفر رحلة الأحلام لأطفالك: هناك الكثير من الحدائق ومراكز الترفيه والأنشطة والمعالم السياحية.

يمكنك زيارة “المزرعة في المدينة” وهي حديقة حيوان غير عادية، حيث سترى الحيوانات عن قرب و “i-city shah Alam” مدينة الأضواء الملونة، الغابات الاصطناعية والمتاحف الثلاثية الأبعاد. للمتعة، لا تفوت منتزه Sunway Lagoon، حديقة مائية استثنائية، برجايا تايمز سكوير،  وحوض السمك الكبير “KLCC”.

للمغامرة، جرب الأنشطة المسلية ل Skytrex و قم بمغامرة في الغابة،  كذلك يمكنك التعرف والتفاعل على أنواع مختلفة من الطيور في حديقة الطيور “park bird”. لا تنسى أخذ أطفالك لاكتشاف العلوم والتكنولوجيا بطريقة مسلية في مركز “Petrosains discovery”

 

ميونيخ، ألمانيا:

ميونيخ هي التاريخ، الابتكار، الحداثة و الأعمال ولكن ميونيخ هي أيضا وجهة رائعة للرحلات العائلية.

أولا، قم بزيارة الحديقة الإنجليزية، حديقة واسعة جميلة مع العديد من الملاعب والحدائق. يمكنك استئجار قارب بالمجداف أو دراجات. في ميونيخ، يوجد متنزه جذاب وترفيهي (يغولاند ألمانيا)، حديقة حيوان مثيرة للاهتمام (تيربارك Hellabrunn)، متحف للألعاب ومسرح العرائس.

بالتأكيد سوف يكون يعجب الأطفال الأكبر سنا بالمتحف الألماني: واحد من متاحف التكنولوجيا الأكثر شهرة  في العالم وبحوض  السمك “sea life”  لما يحتويه من آلاف المخلوقات البحرية، النفق تحت الماء والمحيط الاستوائي الإصطناعي.

 

شرم الشيخ، مصر:

ترغب في عطلة صيفية مسلية ومريحة؟ قم بزيارة شرم الشيخ. سوف تحب الأجواء الدافئة والبهيجة. البحر الأحمر مدهش فعلاً، يمكنك التمتع بالشواطئ الرملية، ركوب القوارب، ركوب الأمواج، السباحة، الغطس والغوص. سوف  يحب أطفالك المهرجانات في الهواء الطلق، حديقة الدلافين، محمية رأس محمد الوطنية، أكوا بارك ، وعروض هوليوود الليلية.

لا تفوت القيام بسفاري: رحلات مثيرة لإستكشاف المدينة، التراث، الصحراء، والتاريخ وركوب الجمال.

 

سالزبورغ، النمسا:

سالزبورغ هي مدينة سياحية صغيرة في النمسا مميزة بطقس رائع في فصل الصيف. ومن المعروف أن المدينة جميلة بمناظرها الطبيعية الخلابة، والتي يمكنك استكشافها من خلال جولة بالحافلة أو استئجار سيارة. يمكنك زيارة حديقة الحيوان ورؤية الحيوانات الغريبة، اكتشاف الكهوف الجليدية والقيام بجولة التلفريك في هذه المدينة الباردة والمسلية أو الذهاب إلى حدائق وقصر الرخام وتأمل جمال المبنى.

أطفالك بالتأكيد سوف يتمتعون بجولة حول قلاع وحصون سالزبورغ و جولة صوت الموسيقى. وهناك أيضا الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق مثل ركوب الدراجات وتسلق الجبال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على 22 مكان سياحي مذهل حول العالم

سفاري نت – متابعات كشف موقع تريب ادفايزر السياحي عن اجمل 22 مكان سياحي يمكنك …