بالصور .. اقامة مميزة في فندق شانغريلا فار ايسترن بلازا

سفاري نت – متابعات

يفخر فندق شانغريلا فار ايسترن بلازا بموقعه في قلب تايبيه على بعد 30 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز التجارة العالمي تايبيه للمؤتمرات والمعارض، وهو يقدم مأكولات عالمية وإقامة مذهلة، وإطلالة رائعة على أفق المدينة.

 

تتميز غرف الفندق بالتصميم الداخلي الأنيق والحديث الذي يمزج بين التأثيرات الشرقية والغربية، مع أرضيات من الرخام والأخشاب الداكنة الأنيقة، وقد زينت الغرف بشكل رائع بألوان محايدة وتتميز بالسقوف العالية والإطلالة الرائعة.

 

مطاعم الفندق الفاخرة تقدم كل شيء، من المأكولات اليابانية والكانتونية إلى الأطباق الإيطالية الرائعة، في حين أن المنتجع يقدم حوض سباحة رائع على السطح ومركزا عصريا للياقة البدنية.

 

يتميز فندق شانغريلا فار ايسترن بلازا، تايبيه الفاخر بإطلالات خلابة على تايبيه 101 وأفق المدينة، ويوفر مسبحاً على السطح ومركز للياقة البدنية وسبا، يوفر هذا الفندق المزخرف بشكل رائع مواقف مجانية للسيارات في الموقع وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً.

 

تتميز الغرف الواسعة والمكيفة بالكامل بأثاث عصري على طراز أسرّة سونغ، وتتضمن وسائل الراحة وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي على حمام داخلي يضم حوض استحمام.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة تايبيه أثناء السباحة في مسبح على السطح، ويتميز مركز السبا بمجموعة واسعة من علاجات المساج والسبا، بينما يوفر النادي الصحي تمرينات للضيوف للاسترخاء وتجديد النشاط.

يقدم Shang Palace مجموعة متنوعة من الأطباق الكانتونية، بينما يتم تقديم بوفيه عالمي في مقهى Far Eastern، ويتميز مطعم Marco Polo المأكولات الشهية الإيطالية كما يقدم مطعم Shanghai Pavilion مأكولات شنغهاي، ويمكن أيضاً الاستمتاع بالمأكولات اليابانية الرائعة في ibuki by Takagi Kazuo.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …