افتتاح متنزه ذا لاند أوف ليجندز في أنطاليا

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فنادق “ريكسوس” العالمية بالتعاون مع كل من شركتي إعمار العقارية في دبي ودراغن برودكشنز، متنزه “ذا لاند اوف ليجندز” أو أرض الأساطير في مدينة أنطاليا، عاصمة تركيا السياحية.

ويشتمل متنزه “أرض الأساطير” على أول فندق خمس نجوم مصمم خصيصاً للأطفال في تركيا، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية متنوعة على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، بتكلفة بلغت مليار دولار، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 دولار و200 دولار.

 

ومن المتوقع أن تنافس “ذا لاند اوف ليجندز” المدن الترفيهية العالمية، متضمنة عروضاً لقوارب موسيقية، وحديقة ألعاب مائية ضخمة مزودة بـ72 منزلق مائي وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية، وحديقة ملاهي، وحديقة للحياة البرية، ومركز متكامل للتسوق، وشرفة عرض للحفلات الليلية ومركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف.

إضافة إلى مسابح عدة، وأماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات، فضلاً عن العديد من الفعاليات الترفيهية.

 

وتمنح مجموعة ريكسوس الحق لكافة الضيوف والزوار المقيمين في فنادق ريكسوس في أنطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا.

في حين يوفر فندق “ذا لاند أوف ليجندز” نظام الخدمة الشاملة لكافة الضيوف والذي يتيح الماكولات والمشروبات مجاناً طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لايتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة.

 

ومن المتوقع ان تستقطب “أرض الأساطير” نحو 15 مليون زائر سنوياً إلى هذه المدينة الترفيهية التى استغرق بناؤها 30 شهرا تقريباً، وأكثر ما يميزها أن لديها كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعلها مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …