3 مميزات رائعة للاقامة في فندق الميدان بدبي

سفاري نت – متابعات

يوفر فندق الميدان ثلاثة أسباب مُقنعة لحجز إقامة مليئة بالتجارب الممتعة والأوقات التي لا تُنسى، و في هذا المقال سنتعرف على أهم عروض هذا الفندق في فصل الصيف. 

  • خصم 30% على الإقامات الصيفية

من خلال موقع مُهيب ذو إطلالات ساحرة على مضمار سباق الخيول في دبي، ومسافة قريبة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي، يوفر فندق الميدان لضيوفه شعوراً بالاسترخاء والهدوء التام بالوقت الذي يبقون فيه على تواصل مع كل ما تتميز به المدينة من إثارة وتجارب ترفيهية مميزة. يضم الفندق بين أرجائه 284 غرفة وجناح فخم مصممة ومجهزة بغاية الأناقة، بالإضافة إلى سبا فاخر وثمانية مطاعم وبارات، ويوفر الفندق وفرة من الضوء الطبيعي مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة مناظر طبيعية خلابة ممتدة على مساحات كبيرة.

  • خدمة نقل مجانية من وإلى وجهات التسوق

لا يبعد فندق الميدان سوى مدة 12 دقيقة عن أكبر مراكز التسوق في العالم؛ دبي مول، مما يجعل منه المقصد المثالي لهواة السفر وعشَّاق التسوق الباحثين عن العلامات التجارية الفاخرة. والأكثر من ذلك، توفر الباقة الصيفية لضيوف الفندق خدمة نقل مجانية من وإلى دبي مول ومراكز التسوق الأخرى المنتشرة حول المدينة، لتتيح لهم بذلك الكثير من الفرص للاستفادة من موسم التخفيضات الصيفية الرائع.

  •  رحلة طهي للاستمتاع بمذاقات فريدة في مطعم فاريرز

فاريرز هو مطعم يبعث على البهجة، وذو أجواء مناسبة للعوائل، حيث يوفر الشواء العائلي التقليدي أيام الجمعة مع محطات الطهي الحية التي تتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يبتكرون ألذ الأطباق. كما تتوفر مناطق آمنة للعب سيستمتع بها كثيراً أحباؤنا الضيوف الصغار مع القلعة النطاطة والسينما المصغرة، والرسم على الوجوه وغير ذلك الكثير. كما تشمل الأسعار المخفضَّة للغرف إنترنت لاسلكي “واي فاي”، أفضلية الدخول إلى الصالة الرياضية والسبا والمرافق المخصصة للأطفال. وسيحصل الضيوف الذين يزورون فندق الميدان لأول مرة على برنامج عضوية الفندق مجاناً، ديسكفري من تحالف الفنادق العالمي.

للحجز إتصل بالرقم التالي 97143813333

 
نقلا عن عين دبي 
 

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …