افتتاح فندق ماريوت الفرسان نهاية العام الحالي في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة “الفرسان القابضة” عن توقيعها إتفاقية مع مجموعة ماريوت لإدارة فندق “فندق ماريوت الفرسان” ذو الخمس نجوم ، المقرر افتتاحه في أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.

 

ويقع فندق “ماريوت الفرسان” بالقرب من “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”، ويتألف  من  400 غرفة وجناح مصممة وفق أعلى معايير الأناقة، بالإضافة إلى 7 مطاعم وردهات، ومنتجع سبا، بالإضافة إلى مركزا للياقة البدنية، ومسبح بطول 50 متر، وبرك سباحة مزينة بالنباتات الطبيعية.

وبهذه المناسبة، قال سيف محمد الهاجري رئيس مجلس إدارة الفرسان القابضة أننا يسرنا التعاون مع ماريوت الدولية التي تعد إحدى مجموعات الأعمال الأكثر عراقة وتقديراً في قطاع الضيافة، ونحن واثقون بأن الخبرات الواسعة للمجموعة في مجال تجارب الضيافة والخدمات الفندقية ستضيف قيمة كبيرة إلى فندق “ماريوت الفرسان”.

وقال الهاجري أن إضافة الفندق الجديد إلى مشروع “قرية الفرسان” خطوة إستراتيجية ستعود بالنفع على السياح والمقيمين على حد سواء، وأن فندق “ماريوت الفرسان” يتمتع بميزة خاصة كونه واحداً من الفنادق القليلة في دولة الإمارات التي تزود ضيوفها بتجارب سياحة الأنشطة الرياضية والمغامرات، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي قرب منتجع الفرسان الرياضي.

ومن جانبه علق أليكس كيرياكيدس رئيس ومدير تنفيذي في مجموعة ماريوت لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً نحن فخورون جداً لتولينا إدارة فندق “ماريوت الفرسان”  الذي يعد أول المنشآت الفندقية التي نديرها ضمن إطار شراكتنا مع “الفرسان القابضة”.

مؤكداً أن الفندق الجديد سيُشكل إضافة قيمة في قلب “مشروع الفرسان” المتميز الذي يقع على مقربة من مطار أبوظبي الدولي ومدينة خليفة وجزيرة ياس، كما يشكل وجهة فريدة تجمع بين المرافق الرياضية والسكنية والتجارية في آن معاً.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …