بالصور .. جمال منتجع Pink Sands الاستوائي في جزر البهاما

سفاري نت – متابعات

يقع “منتجع الرمال الوردية” على الشاطئ في ميناء جزيرة قريبة من الشواطئ الرملية الوردية في جزر البهاما.

 

ويوفر هذا المخبأ الاستوائي إقامة على شاطئ البحر في بيوت أنيقة ومنازل مذهلة مجهزة بوسائل الراحة من الدرجة الأولى.

 

خلط الطراز الاستعماري البريطاني التقليدي مع التصميم المعاصر والأقمشة الراقية من رالف لورين يمنح معظم الوحدات لمسة رائعة حيث أنها توفر الإطلالة المذهلة على مناظر خلابة على المحيط، أو الوصول المباشر إلى الشاطئ الرملي الوردي الرائع للمنتجع.

 

يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة والأطباق المنصهرة من منطقة البحر الكاريبي في مطعم Garden Terace. ويقع بار Blue على الشاطئ، وهو مفتوح للفطور والغداء والعشاء.

 

وتشمل باقي وسائل الراحة في الموقع حوض سباحة في المياه العذبة، وملاعب تنس وصالة رياضية ومكتبة، ويمكن للموظفين ترتيب مجموعة متنوعة من الأنشطة، من الرحلات إلى الرياضات المائية.

 

وتشمل المرافق الترفيهية مناطق للتجمعات في الهواء الطلق ومرفق اللياقة البدنية، وخدمة الإنترنت عالية السرعة المتاحة في الأماكن العامة، بالإضافة إلى مكتبة ومحلات بيع الهدايا وحديقة، ويقدم فندق Pink Sands الصيد في أعماق البحار والغطس واستئجار القوارب.

 

يقع هذا المنتجع على مساحة 20 فداناً على ساحل المحيط في Harbour Island، ويضم مسبحاً بمياه حلوة وملعبين للتنس، ويبعد مسافة 5 كم عن شاطئ الرمال الوردية.

 

تم تجهيز جميع المنازل المشرقة ومتجددة الهواء في Pink Sands Resorts بقاعدة آي بود، ويمكن للضيوف استعارة جهاز آي بود محملاً بالأغاني مسبقاً، وتحتوي على تلفزيون الكابل ومشغل دي في دي وآلة صنع القهوة.

يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة والأطباق المنصهرة من منطقة البحر الكاريبي في مطعم Garden Terace، ويقع بار Blue على الشاطئ، وهو مفتوح للفطور والغداء والعشاء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …