بالصور.. طوف فاخر يأتي مع بركة سباحة وسينما من 12 مقعدا ومنتجع

سفاري نت – متابعات

هذا الطوف المذهل يمكن أن يكون الوسيلة المثالية لقضاء العطلات للأثرياء الذين يحبون الاستمتاع برحلة بحرية للاسترخاء في الريفيرا الفرنسية أو منطقة البحر الكاريبي.

بطول 200 قدم يضم هذا اليخت الفاخر بركة سباحة مع جدار زجاجي في الجزء الخلفي من السطح الرئيسي، ومساحة داخلية فسيحة تكفي لإقامة حفلة في البحر.

 

ويمكن للمالك وضيوفه قضاء بعض الوقت داخل قاعة السينما التي تستوعب 12 شخصا، أو في صالة الألعاب الرياضية أو في السبا مع ساونا وحمام وجاكوزي بقاع زجاجي.

وقد تم تصميم اليخت على يد المصمم النيوزيلندي المولد إسحاق Burrough وكشف عنه هذا الأسبوع، أطلق مقرا لتصميم اليخوت في أمستردام.

 

ويمكن لهذا اليخت الفاخر أن يستوعب 12 نزيلا في خمس مقصورات للضيوف بالإضافة إلى16 من أفراد الطاقم، أما مساحته الأكثر لفتا للنظر فهو سطح السفينة في الخلف الذي يضم بركة سباحة بدون حواف قياس 20 في13 قدم، وكراسي مريحة، ومنطقة لتناول الطعام ومرافق الطبخ في الهواء الطلق.

 

وقال Burrough أن سطح السفينة في الخلف يرتبط بداخليتها من خلال حديقة الشتاء البيضاوية الشكل، وهي مليئة بالضوء الطبيعي الذي يتسلل إليها من خلال نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، ويدخل الضوء الطبيعي أيضا إلى السفينة من خلال القاع الزجاجي للجاكوزي، وحمام شمسي منعزل يمكن الوصول إليه عبر درج الكابولي.

 

ينقسم السطح الرئيسي إلى منطقتين من قبل السينما، والنادي الشاطئي مع منطقة لتخزين معدات الرياضات المائية مثل الغوص وبادليبواردس، ويضم الطوف أيضا مساحة لتخزين ثلاثة زوارق شخصية، ولم يتم كشف التكلفة أو عما إذا كان هناك عقد موقع لشراء أو بناء اليخت.

 

وقال Burrough: “الشيء الاستثنائي الذي يميز هذا اليخت هو أنه رغم هيكله النحيل إلا أنه يوفر داخلية فسيحة فاخرة، كما أنه يقلل من الحاجة إلى كمية كبيرة من السلالم للوصول إلى الأماكن المختلفة على متنه.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في مدينة ستافنجر النرويج

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ستافنجر النرويجية واحدة من المدن السياحية الشهيرة والمميزة واليكم …