تدشين شاحنات الطعام الفاخر على طريق دبي – أبوظبي

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة ميراس عن افتتاح وجهتها المميزة “لاست إكزت” في نهاية يوليو الجاري، والتي تضم شاحنات طعام فاخر مفتوحة أمام الجميع على طريق دبي أبوظبي، ليكون بمقدور المتنقلين تناول وجبة طعام فاخرة في بيئة وأجواء تختلف عن نظيرتها في محطات الوقود.

ويضم المشروع أكثر من 10 عربات طعام، تقدم لائحة من أطباق مستوحاة من مطابخ لاتينية وشرق أوسطية، وأميركية وإيطالية هذا غير المقاهي الشعبية، ذلك إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

وتستلهم الوجهة الجديدة مفاهيم وتصاميم غير مألوفة بإطار معاصر ومثير في تقديم خيارات إضافية لتناول الطعام سواء للسائقين أو الركاب المارين بتلك المنطقة.

وستوفر هذه الوجهة خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة حيث جرى توظيف قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة.

وتتخذ شاحنات الوجهة العصرية “لاست إكزت” موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد في جبل علي عند المخرج 11، وتغطي مساحة 1500 متر مربع، وتعد المشروع الرابع الذي تقيمه ميراس في المنطقة، حيث قدمت وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، وذا بييتش، وبوكس بارك.

وتضم المطاعم المشاركة العديد من المطاعم المعروفة منها مطعم All Day Minimart المنتشر في دبي، والمطعم المكسيكي Baja Fresh، ومطعم البرجر Big Smoke Burger، والمطعم الأمريكي الكلاسيكي Burger Pit، ومطعم المأكولات البحرية OperationFalafel، فضلاً عن الكافيهات الشهيرة منها Il Café De Roma، وستاربكس، وPoco Loco.

 

عن admin

شاهد أيضاً

المنطقة الشرقية تقيم فعاليات متنوعة ومميزة في احتفالات اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات تشارك المنطقة الشرقية في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 87، …