30 % خصومات فنادق الدوحة ضمن مهرجان صيف قطر

سفاري نت – متابعات

أعلنت عدد من فنادق الدوحة عن عروض خاصة وخصومات في إطار المشاركة ضمن مهرجان صيف قطر، المقرر إنطلاقه يوم الإثنين القادم الموافق أول أغسطس 2016، ويستمر لمدة شهر كامل.

وقد كشف مديرو الفنادق المشاركة تقديم خصومات تصل إلى 30%، طوال فترة المهرجان، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها الهيئة العامة للسياحة بتخفيض أسعار قطاع الضيافة خلال فصل الصيف.

وتشتمل عروض الفنادق على عرض “إدفع ليلتين واستمتع بثلاث” للفنادق، وعرض “إدفع خمس ليال واستمتع بست” في الشقق الفندقية.

و توفر الفنادق حوافز إضافية تتضمن مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك وجبات إفطار مجانية، ومغادرة الفندق في وقت متأخر ووجبات مجانية للأطفال عند مرافقتهم والديهم بحد أقصى ثلاثة أطفال لكل أسرة وخدمة النقل المجانية من وإلى مطار حمد الدولي، ونوهوا إلى أن هذه العروض أيضاً سوف تتاح للسكان الذين يقومون بالحجز خلال الفترة نفسها.

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي Marsa Malaz Kempinski

 

كشف وسام سليمان المدير العام لفندق مرسى ملاذ كمبينسكي عن تقديم خصومات تصل إلى 30% خلال مهرجان صيف قطر، مؤكداً أن الفندق  يحرص على دعم جميع الفعاليات التي تنظمها هيئة السياحة، موضحاً أن مهرجانات الهيئة تشكل مرآة حقيقية تعكس الصورة الحضارية لدولة قطر.

فندق كونكورد الدوحة Concorde Hotel Doha

 

ومن جانبه أعلن مشهور الرفاعي المدير العام لفندق كونكورد عن تقديم خصومات تصل إلى 40% على جميع خدمات الفندق، مؤكداً حرص الفندق ضمن فعاليات المهرجان.

فندق أماري الدوحة Amari Doha

 

ومن جهته قال رامي الجعبري المدير العام لفندق أماري الدوحة، أن الفندق سيقدم خصومات تصل إلى 30% خلال مهرجان صيف قطر، مضيفاً أن فندق أماري الدوحة ذو الأربع نجوم هو علامة فندقية تايلاندية، ويضم الفندق 120 غرفة و6 أجنحة فاخرة.

فندق وسبا فيليج شرق Sharq Village & Spa

كما أعلن فندق ومنتجع فيليج شرق الذي يدار من قبل شركة فنادق الريتز كارلتون عن تنظيمه فعاليات صيفية لضيوفه، من خلال فعاليات وليال أسبوعية خاصة بمطابخ متنوعة حول العالم حيث يتم الاحتفال خلال عطلة نهاية الأسبوع بالليلة اللبنانية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الخاصة بأطفال نادي الريتز كارلتون مثل الرياضات المائية والأفلام تحت النجوم.

عن admin

شاهد أيضاً

15

بالصور .. استمتع باروع عروض شيراتون مول الامارات للعام الجديد

سفاري نت – متابعات يقدم فندق شيراتون مول الامارات مجموعة من العروض المميزة في مرافقه …