بالصور..فلل Amanera…..إقامات جديرة بالملوك

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع Amanera الفاخر على الشواطئ البكر من الساحل الشمالي لجمهورية الدومينيكان، ويرتفع برشاقة فوق الغابة المطلة على المحيط الأطلسي وبلايا غراندي، أحد الشواطئ الأكثر إثارة في البلاد.

 

تمتد الممتلكات على 2000 فدان من الأراضي البكر، حيث ما مجموعه 25 كاسيتاس تشكل المنتجع، الذي يضم أيضا مجموعة من فلل Amanera المتاحة للتملك.

 

الفلل من تصميم المهندس المعماري اللندني جون Heah، الذي عمل سابقا في منتجع فور سيزونز بالي في اوبود، وتتناعم الفيلات بسلاسة مع الموقع الرائع كما أنها توفر أفضل إطلالة على محيطها.

 

وتركز الداخلية المصنوعة يدويا على المواد الخام والعمارة المحلية في منطقة البحر الكاريبي، كما أنها تستفيد من الحجر من المحاجر المحلية وبلاط أجوايو اليدوي.

 

تقع لاس كاسيتاس أو المنازل الصغيرة في محيط تكسوه الغابات، كما أنها تحتوي على المساحات الخضراء التي تعزز جماليات الطبيعية من الخارج، حيث أن الحدائق الخاصة المشذبة بدقة ومناطق العيش في الهواء الطلق تسمح للضيوف بالاستمتاع بنمط الحياة في منطقة البحر الكاريبي على مدار السنة.

 

وتستخدم المياه بذكاء من خلال التصميم، كما أن الفلل تفخر باحتوائها على حمام سباحة خاص وفسيح يوفر إطلالة رائعة على المحيط، كما أنها تحتوي على النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف و التي تطل على بلايا غراندي.

 

الضوء الطبيعي و الألوان تتناغم مع المواد الأصلية، مثل الأخشاب والرخام المحلي الغني، لخلق مزيج نهائي يجمع بين الأصالة و المعاصرة.

 

ويمكن للجيران الاستمتاع بــ18 حفرة التي يقدمها  Playa Grande Golf Course ذو الشهرة العالمية، والذي يعد واحدا من أفضل ملاعب الجولف في العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …