تعلّموا هذه العبارات بلغة البلد الذي تقصدون

سفاري نت – متابعات

يشكل السفر الى الخارج متعة كبيرة بالنسبة الى من يقصد بلداً معيناً للمرة الأولى، ولن بعض العقبات تقف في طريق هذه المتعة متى كان البلد غريباً وذات لهجة صعبة، ما يوجب المسافر بتعلم بعض عبارات اساسية قبل التوجه الى هذا البلد. اليكم ابرز عبارات يجب أن تعرفونها بلغة البلد الذي تسافرون إليه.

القاء التحية

عبارات السلام والقاء التحية هي العبارات التي يجب أن تتعلمونها اولاً في لغة البلد الذي تسافرين اليه، هي كلمة مرحبا التي يجب ان تتقنوها في لغة البلد الذي تتوجهون اليه، فهي كافية لرسم ابتسامة على وجه من تلتقوه هناك.

عبارات الشكر واللطافة

هذه العبارات اساسية في التعامل مع الآخرين، فهي تعكس مدى لطفكم وتهذبكم واحترامكم للآخر، منها: شكراً وعذراً ورجاء، وهذه الكلمة ستستخدمونها بوفرة خلال سفركم وتجوالكم في ذلك البلد.

السؤال عن الثمن

بالطبع حين تكونون في بلد ما، عليك ان تتقنوا السؤال عن ثمن الاغراض التي تريدون شراءها خصوصاً في ما يختص بالتذكارات، لذا لا بد من معرفة عبارة "كم يبلغ ثمن هذا الشيء" بلغة الدولة التي تزوره.

السؤال عن مكان النقليات

ستستعينون بوسائل النقل العامة بشكل مكثف خلال رحلتك، لذا لا بد من ان تتعلموا كيفية السؤال عن محطات القطار أو التاكسي أو الميترو بلغة البلد الذي تقصدون، فأنتم تحتاجون الى من يرشدكم الى هذه الاماكن.

السؤال عن الحساب في المطعم

ستتناولون الطعام في مطعم ما، ولن يكون بالأمر السهل أن تطلبوا الحساب إن كنتم لا تدركون كيف تسألون بلغة البلد الذي تقصدون، لذا تعلموا هذه العبارة كي تتمكنوا من التحاور مع العاملين في المطعم عند طلب الحساب.

اضاعة جواز السفر

انها مشكلة كبيرة، وقد تحصل مع اي كان، لذا من المفضل أن تتقنوا العبارة التي تشرحون بها انكم اضعتم جواز السفر الخاص بكم، ما يسهل على الآخرين فهم المشكلة وبالتالي مساعدتكم بكل تأكيد.س

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …