دول الخليج على موعد مع مفاجآت مميزة في سيكس سينسيز زيغي باي هذا الصيف

احجز رحلتك القادمة في أروع ملاذ شاطئي لدى سيكس سينسيز زيغي باي، مع عرض حصري لسكان دول مجلس التعاون الخليجي. يقع هذا المنتجع المؤلف من 82 فيلا على بُعد ساعتين بالسيارة من دبي، و يختبئ بين شاطئ رملي أبيض طويل وجبال الحجر الشاهقة المهيبة، ليقدّم تجربة فريدة زاخرة بالاسترخاء والتجدد وسط محيط ساكن يهدّئ البال.

  

استيقظ على مشهد الجبال الخلابة، والأمواج الرائعة ونور الشمس الذهبي حينما تطلّ فوق خليج عمان، وخطط لنشاطاتك حسب مزاجك ورغباتك. سواء أكنت تريد التحليق بالمظلة من أعالي الجبال الوعرة، أم الإبحار بسلاسة إلى خليج حفة لخوض رحلات الغطس، أو الغوص السطحي ومغامرات صيد السمك، فيمكن لفريق العمل المتفاني في سيكس سينسيز زيغي باي بترتيب كل أنشطة المرح التي تحبها. 

وبالطبع، لا تكتمل أي رحلة إلى المنتجع من دون زيارة سبا سيكس سينسيز الحائز على جوائز مرموقة لخوض تجربة مجددة للنشاط، حيث يمكنك حجز تجربة شامل ذات مزايا شافية أو ببساطة الانغماس في مساج تستخدم فية الروائح و بدرجات ضغط مختلفة على الجسم حسب رغبة الضيف. 

ولتوفير أحدث المعلومات للسكان في دول مجلس التعاون الخليجي، أطلق المنتجع موقعاً إلكترونياً باللغة العربية لتسهيل تصفّحه وإجراء الحجوزات عليه من قبل كافة المسافرين الخليجيين والناطقين باللغة العربية حيث يعكس الموقع جمال وفرادة المنتجع وفلله الرحبة التي تناسب كافة العائلات، والعرسان والراغبين فى قضاء إجازة لمدة قصيرة. 

كما يمكن لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الحجز عبر الإنترنت والتواصل مع طاقم المنتجع من خلال فيسبوك وتويتر، ومشاركة صور رائعة للعطلة على إنستجرام باستخدام تاغ المنتجع@SixSensesZighyBay و#OutOfTheOrdinary

 

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تصميم عرض خاص لسكان دول مجلس التعاون الخليجي على أساس إقامة مدتها ليلتين كحد أدنى، مع مزايا مفصّلة كما يلي: 

–          حسم بنسبة 20 بالمئة على أفضل سعر متوافر 

–          حسم بنسبة 20 بالمئة على علاجات السبا 

–          حسم بنسبة 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات (باستثناء شراب العنب والمشروبات المخزنة) 

–          أسلوب استقبال و ترحيب عربي الطابع 

–          خدمة كي قطعتَي ملابس في يوم الوصول 

–          بوفيه فطور يومي 

–          يأكل الأطفال دون 12 عاماً مجاناعند تناول الطعام برفقة الوالدين، وينامون مجانا، طفلين كحد أقصى. يمكن الاختيار من قائمة الأطفال فقط. 

–          أنشطة صباحية مُجدوَلة 

–          اتصال مفتوح بشبكة إنترنت لاسلكي داخل الفيلا 

–          ترقية إلى فئة الفيلا التالية عند الوصول، حسب بالتوافر. 

–          تسجيل وصول باكر وتسجيل مغادرة متأخرة، حسب بالتوافر. 

–          العرض ساري حتى نهاية أغسطس، وينبغي إبراز بطاقة هوية صالحة عند تسجيل الوصول للاستفادة من العرض. 

يعكس هذا العرض الخاص بسكان دول مجلس التعاون الخليجي التزام منتجع سيكس سنسيز زيغي باي بتوسيع عرضه ونشاطاته الترفيهية باستمرار من أجل السكان في المنطقة المجاورة. 

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …