افتتاح فندق سويس أوتيل المقام مكة بالتزامن مع موسم الحج

سفاري نت – متابعات

تواصل مجموعة “سويس أوتيل” للفنادق والمنتجعات زيادة محفظتها الفندقية في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت أمس عن توقيع إتفاقية مع شركة أبراج سارة العقارية لإدارة “فندق سويس أوتيل المقام مكة”، المقرر افتتاحه في شهر سبتمبر المقبل.

 

ويعد “فندق سويس أوتيل المقام مكة” ثاني الفنادق التابعة لمجموعة “سويس أوتيل” في مدينة مكة المكرمة، لينضم إلى “فندق مكة سويس أوتيل”.

ويحتل الفندق موقعاً مميزاً ضمن مجمع أبراج البيت التابع لوقف الملك عبد العزيز، وتحيط به مجموعة من الفنادق التابعة لمجموعة إف آر إتش آي وهي فندق قصر مكة رافلز وفندق ساعة مكة فيرمونت، بالإضافة إلى فندق مكة سويس أوتيل.

ويبعد الفندق ما يقارب ساعة من الزمن عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ويتميز بإطلالة تشرف على المسجد الحرام، وتفصله خطوات معدودة عن الكعبة المشرفة، كما يوفر الفندق مدخلين منفصلين، أولهما عبر نفق أم القرى وآخر يطل على شارع إبراهيم الخليل.

ويضم الفندق 1624 غرفة وجناحاً، تتراوح مساحاتها بين 32 و84 متراً مربعاً، وتوفر غالبيتها إطلالة مباشرة على منطقة الحرم.

كما يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم، منها مطعم “الخيرات” الذي يتسع لـ3000 شخص، ليكون بذلك احد أكبر المطاعم في العالم، بالإضافة إلى “مشارف” الذي يقدم خيارات متنوعة ومميزة من المأكولات الشرقية.

الجدير بالذكر أن مجموعة “إف آر إتش اي” الشركة الأم لمجموعة سويس أوتيل تعمل على زيادة فنادقها في المملكة، ومن ضمنها فنادق “سويس أوتيل” و”رافلز” و”فيرمونت” في جدة، والتي من المقرر إفتتاحها قبيل عام 2020، بالإضافة إلى “فندق فيرمونت الرياض” الذي سيفتح أبوابه في أوائل العام القادم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …