السنغال تعفي الإماراتيين من إستصدار تأشيرة مسبقة للدخول إلى أراضيها

سفاري نت – متابعات

أصدرت حكومة جمهورية السنغال أمس الإثنين قراراً بإعفاء المواطنين الإمارتيين من ضرورة إستصدار تأشيرة مسبقة للدخول إلى الأراضي السنغالية.

 

وقد أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات أن المواطنين حاملي جوازات السفر الإمارتية أياً كانت الدبلوماسية والخاصة والمهمة والعادية، أصبح بإمكانهم السفر إلى جمهورية السنغال دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة مع إمكانية البقاء في أراضيها لمدة أقصاها ثلاثة شهور”90 يوماً”.

وقال السيد أحمد سعيد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية الإماراتية أن وزارة الخارجية والتعاون الدولي تلقت مذكرة تتضمن قرار حكومة جمهورية السنغال إعفاء مواطني دولة الإمارات من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول المسبقة إلى الأراضي السنغالية وأن القرار قد دخل حيز التنفيذ يوم أمس الاثنين.

وأشار الظاهري إلى أن قرار جمهورية السنغال يؤكد تنامي العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية السنغال، بما يعزز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة مستقبلاً.

وبذلك تنضم السنغال إلى قائمة الدول التي يستطيع جواز السفر الإماراتي السفر إليها بدون إستصدار تأشيرة سفر مسبقة، إذ يتيح جواز السفر الإماراتي لحامله دخول 122 دولة دون تأشيرة، وهو بذلك الجواز الأقوى عربياً.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق ممتعة في سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الايطالية ميلانو من اجمل المدن السياحية في ايطاليا ولا …