بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في مدينة بيانج الماليزية

سفاري نت – متابعات

لا تفوتوا خلال هذه العطلة زيارة بينانج ماليزيا أحد أجمل الأماكن في العالم حيث ستتمتعون بعدة نشاات رياضية وتريفيهية وثقافية تحملون ذكرياتها معكم.

زوروا مدينة جورج تاون

هذه المدينة هي عاصمة الجزيرة ومن أكبر المدن في بينانج ماليزيا وأدرجت ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو وتجدين فيها حس العمارة القديم الرائع مع منازل ومتاجر صينية مميزة.

استمتعوا بزيارة باتو فرينجي

هذه الوجهة هي من أكثر الوجهات شعبية في بينانج ماليزيا وهي عبارة عن مد طويل على الشاطئ من الرمل الأبيض الناعم مع مجموعة كبيرة من المقاهي وسوق ليلي أسطوري. تكثر هناك الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة.

 

 جزيرة جيري جاك

في هذه الجزيرة ستجدون خياراً كبيراً من المأكولات البحرية وسط المناظر الجميلة من حولك مع التجوال في الاماكن التاريخية واختيار القطع الأثرية الخلابة.

بينانغ هيل

هذا المكان يتمتع بالبرودة والانتعاش ودرجة الحرارة فيه تكون ما بين 20 الى 25 درجة مئوية واستطاعت هذه المنطقة أن تكون من أكثر مناطق الجذب السياحي بخاصة أن الجميع يبحث عن الهدوء فيها والاسترخاء بعيداً عن أجواء المدن الصاخبة.

 زوروا معبد كيك لوك سي

هذا المعبد يضم ملايين الصور لبوذا ومئات المنحوتات والجداريات في داخل القاعات وخارجها وهو معبد ومركز للثقافة الصينية وتدرس فيه القيم البوذية.

عن admin

شاهد أيضاً

15

بالصور .. استمتع باروع عروض شيراتون مول الامارات للعام الجديد

سفاري نت – متابعات يقدم فندق شيراتون مول الامارات مجموعة من العروض المميزة في مرافقه …