بالصور .. تصميم فريد واقامة فخمة في فندق “Ammos Hotel”

سفاري نت – متابعات

يقع هذا المنتجع الشاطئي الحميم على الساحل الغربي من جزيرة كريت، وهو فندق يجمع بين الخدمات الذكية وجمالية التصميم الملونة التي أبدعتها المهندسة المعمارية اليونانية إليسا مانولا وصاحب الفندق نيكوس Tsepetis.

 

يطل المنتجع على الحديقة أو البحر الأزرق العميق، وتمتلئ الغرف الأنيقة، بالأثاث المصمم خصيصا، وتفاصيل فريدة منها ميزة المطابخ الخاصة والشرفات المفروشة.

 

ويوفر المنتجع كراسي استلقاء للتشمس عصرية وخدمة الشاطئ، وهو عضو في الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم، ويضم مسبحين في الهواء الطلق ومركز للصحة والعناية بالجمال، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

 

تتميز الغرف والأجنحة الواسعة والمكيفة في فندق Ammos Hôtel بألوان ترابية أنيقة وجدران بيضاء اللون. ويحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة 37 بوصة ومُشغل دي في دي وخزنة للكمبيوتر المحمول ولوازم استحمام ومجفف شعر. ويُفتح كل منها على تراس أو شرفة بينما يطل بعضها على البحر.

 

يُقدم مطعم Kuzina الأطباق التي تدمج بين المطبخ الآسيوي والمتوسطي، حيث يُمكن الاستمتاع بالوجبات على شاطئ البحر، ويُقدم مطعم Farina الإيطالي المأكولات الإيطالية الأصلية في أجواء أنيقة.

 

يقع فندق  Ammos على بعد 2.5 كم من بلدة ميكونوس ومطار وميناء ميكونوس، وتوجد العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر على بعد مسافة قصيرة على الأقدام.

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. هوليداي إن تفتتح اولى فنادقها في الدوحة مايو المقبل

سفاري نت – متابعات ينضم إلى منظومة فنادق الدوحة الفاخرة في مايو المقبل فندق هوليداي …