بالصور .. منتجع Amanzoe على بعد خطوات فقط من المدينة العالمية بورتوخيلي

سفاري نت – متابعات

 المنحدرات الصخرية التي تطل على مياه بحر إيجه المتلألئة، تحيط  بمشروع فندق فخم وأول منتجع لعلامة الضيافة Aman على الأراضي اليونانية التي تشهد ازدهار بساتين الزيتون التي تمتد عبر الريف اليوناني.

 

تصميم المنتجع متميز يمزج بشكل كبير بين مناطق في الهواء الطلق و تصميم داخلي معاصر لضمان تلاشي الحدود بين الطبيعة والعيش في الأماكن المغلقة، وهو من تصميم منصة Ed Tuttle للتصميم والتي أبدعت مجموعة  فريدة من أماكن الإقامة التي تتراوح بين أجنحة دائمة وفلل ومنازل شاطئية، والتي تشمل أفضل المواد المحلية والتحف الفنية الفريدة.

 

وقد عملت Ed Tuttle على عدد من المشاريع الكبرى على مستوى العالم في الماضي، بما في ذلك Amanpuri، بارك حياة باريس، Amanjiwo، Amanjena، ووسوخوثاي، على سبيل المثال لا الحصر.

 

وينبع تصميم منتجع Amanzoe  من التراث المعماري والأثري الغني في بيلوبونيز، حيث المسارح القديمة، والقلاع، وأول موقع  للألعاب الأولمبية والتي تقع جميعها داخل هذه المنطقة الجنوبية المذهلة، وفي إيماءة إلى الهندسة المعمارية المحلية، تم استخدام الرخام المحلي في جميع أنحاء الداخلية، فضلا عن الأخشاب الأصلية، والتقى الطابع التقليدي مع لمسة خفيفة من الحداثة لخلق التوازن بين القديم والجديد.

 

ويمكن  للزوار الاستثمار في شراء هذه المساكن، كما يمكن للملاك التعاون مع المهندس المعماري لضمان تصميم يلبي متطلبات منزل أحلامهم، كما يستفيد جميع المقيمين من حمامات سباحة خاصة مبطنة بالرخام الأخضر المحلي، تحيط بها شرفة مصنوعة من حجر سيناء المصري الخالص.

 

تضم كل وحدة 4-6 غرف نوم، كاملة مع أسقف عالية ونسمات متوسطية، مما يجعلها مكان إقامة مثالي للأسر طوال فترة السنة، وتمثل هذه المساكن فرصة للعيش في العنوان الأكثر تميزا في بيلوبونيز، بينما تتمتع بكل ما يوفره منتجع Amanzoe من خدمات ومرافق مجاورة.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …