بالصور .. Hapuku Lodge .. اقامة وسط الحياة البرية في نيوزلندا

سفاري نت – متابعات

يقع لودج هابوكو في كايكورا، بنيوزيلندا، في محيط مذهل من الجبال المهيبة وغير بعيد عن المحيط، وهو عبارة عن منازل شجرة غير عادية تبدو وكأنها قادمة من الأساطير.

 

يضم  لودج هابوكو أجنحة فاخرة صديقة للبيئة تطل على مزرعة الغزلان وبساتين الزيتون والكرم، ويعد هذا المنتجع مثالا على أماكن الإقامة التي توفر المتعة لضيوفها، دون أن يكون له تأثير سلبي على البيئة.

 

ومنذ عام 1995، يمكن للمسافرين الذين يصلون إلى المنطقة الاستراحة بين  سلسلة جبال the Kaikoura Seaward من جانب وخليج Mangamaunu الجميل من الجانب الآخر.

 

يتضمن لودج Hapuku أجنحة معاصرة فاخرة، فضلا عن خمسة منازل الشجرة الجميلة والمصممة لتنسجم مع محيطها الطبيعي المذهل.

 

وتستفيد جميع أماكن الإقامة الرائعة من غرف واسعة، مع الأثاث المصنوع يدويا محليا وكل وسائل الراحة الحديثة التي قد يحتاج إليها الضيف في الوقت الحاضر.

 

ولكن منازل الشجرة هي بالتأكيد أكثر إثارة للإعجاب، حيث يصل طولها إلى 30 قدما فوق سطح الأرض، وتتميز بنوافذ كبيرة، تسمح للضوء الطبيعي بالولوج داخل المنزل، كما أن هذه المنازل توفر للنزلاء فرصة إطلاق نظرة جيدة من فوق على محيط المنتجع المذهل.

 

وبالإضافة إلى أماكن الإقامة المذهلة يوفر المنتجع لضيوفه إمكانية استكشاف المكان و المشاركة في رحلات التسلق وممارسة المشي، كما يقدم لضيوفه وجبات الطعام اللذيذة التي  يتم إعدادها اعتمادا على المكونات المحلية الطازجة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …