منتجع “سانت ريجيس بالي” ينال شهادة الاعتماد الذهبية من “إيرث تشيك 2016”

بالي – سفاري نت

حصل منتجع "سانت ريجيس بالي" على الشهادة الذهبية في الاعتماد البيئي من "إيرث تشيك"، المجموعة الدولية البارزة في مجال المقارنات المعيارية العلمية والاستشارات ومنح شهادات الاعتماد لقطاع السياحة والسفر، وذلك في خطوة تواكب برنامج "المواطَنة العالمية" من "ستاروود" الرامي إلى الحفاظ على الاستدامة البيئية لدى الفنادق والمنتجعات التابعة لهذه العلامة التجارية.

ويستند هذا الإنجاز الذي حققه المنتجع، على تدقيق أجري حديثاً في موقع منتجع "سانت ريجيس بالي" بهدف منحه الاعتماد. وتشمل عملية التدقيق قائمة مرجعية للتقييم الذاتي مع أدلة داعمة، والتحقّق من بيانات المقارنة المعيارية، ومقابلات مع موظفين، علاوة على ملاحظات ميدانية تتضمّن استعراضاً لظروف الموقع والبيئة المحلية.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي ينال فيها منتجع "سانت ريجيس بالي" شهادة الاعتماد الذهبية من "إيرث تشيك"، وهو ما يمنح ضيوف المنتجع والمعنيين من أصحاب المصلحة والشركاء التجاريين شعوراً بالاطمئنان إلى أن التزام إدارة المنتجع والجهود التي تبذلها في مجال ترشيد استهلاك الطاقة والمياه تؤتي أكلها وتُحدث فرقاً إيجابياً. وكان المنتجع الشاطئي الواقع في منطقة نوسا دوا في جزيرة بالي الإندونيسية حصل في السابق على الشهادة الفضية لأربع سنوات متتالية منذ العام 2012.

وتُعدّ "إيرث تشيك" مجموعة عالمية بارزة في إدارة البيئة والخدمات المهنية المتخصصة المقدمة لقطاع السياحة والسفر. وقد ساعدت أبرز خدماتها، المتمثلة بشهادة الاعتماد "إيرث تشيك"، العملاء في أكثر من 70 بلداً على تحقيق وفورات تشغيلية تجاوزت 500 مليون دولار وتقليل البصمة البيئة. وترى "إيرث تشيك" أن هناك تلازماً بين الممارسات التجارية الذكية وممارسات الاستدامة. وتركّز المجموعة على الإنتاجية والربحية والأداء، فضلاً عن كفاءة استخدام الموارد، والقضاء على النفايات، والحفاظ على البيئة الاجتماعية والطبيعية.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …