25% خصومات في فورسيزونز شرم الشيخ و20% في باقي فنادق فورسيزونز في مصر للزوار من دول الخليج

القاهرة – سفاري نت

تخيل أن تستيقظ في غرفة فاخرة مع إطلالة رائعة على نهر النيل، يليها تناول وجبة إفطار لذيذة، ثم الذهاب في جولة والتعرف على معالم الحضارات القديمة، هذا لمحة صغيرة فقط عن الطريقة التي يمكن للمسافرين من خلالها أن يكتشفوا أرض الكنانة هذا الصيف، وكل ذلك يتوّجه الخدمة الأسطورية التي تغمر ضيوف مجموعة فورسيزونز بالعناية والراحة.
وبفضل توزع فنادق المجموعة في أكثر ثلاث وجهات سياحية في مصر، يستطيع الزوار خلال فصل الصيف أن يختبروا بأنفسهم الأسباب التي تجعل من رحلتهم إلى مصر "إجازة صيفية تغمرها الأحاسيس". وتعدّ مصر وجهة مليئة بالأنشطة التي تناسب العائلات والأزواج، أو حتى محبي المغامرات ممن يسافروان بأنفسهم، وتوفر لهم فنادق فورسيزونز الأربعة في مصر الفرصة لذلك، سواء من خلال الاستمتاع بإطلالات رائعة على الأهرامات الكبرى من غرف فندق فورسيزونز القاهرة فرست ريزيدنس، أو استكشاف أعماق البحر الأحمر والشعاب المرجانية في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ. كما يستطيع الضيوف الاسترخاء على شاطئ البحر واكتشاف الأجواء المتوسطية في فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو، أو التعرف على المشهد الاجتماعي النابض بالحياة لمدينة القاهرة في فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا الواقع على الضفة الشرقية من نهر النيل. 
ويبلغ زمن رحلة الطائرة من دبي إلى مصر حوالي ثلاث ساعات ونصف، ما يتيح للمسافرين الذين قرروا السفر من دون تخطيط مسبق الفرصة لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة. أما السياح الباحثين عن الاسترخاء وقضاء أسبوع أو أكثر من الأنشطة والترفيه وزيارة المعالم الأثرية، فيمكنهم زيارة الوجهات المختلفة المختلفة لمصر والتي تجمع بين المدن والشواطئ، ويعيشوا أفضل إجازة صيفية على الإطلاق. ومهما بلغت مدة الزيارة، ترحب فنادق ومنتجعات فورسيزونز في مصر بالمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي وتقدم 25% خصومات في فورسيزونز شرم الشيخ و20% في باقي فنادق فورسيزونز في مصر.

فورسيزونز – القاهرة
يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة ضفاف نهر النيل المتلألئة، أو الانطلاق في رحلة مُلهمة لمدة 30 دقيقة بواسطة القوارب الخشبية من فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا أو فندق فورسيزونز القاهرة فرست ريزيدنس مجاناً لجميع الضيوف خلال فصل الصيف الحالي، مانحة الضيوف الفرصة لمشاهدة المناظر الرائعة للعاصمة عند الغروب.
ويمكن للزوار تدليل أنفسهم واختبار طقوس الجمال العريقة للمصريين القدماء في أحد منتجعات "السبا" في فورسيزونز، قبل الاسترخاء باقي اليوم أو عند الغروب على حوض السباحة، مع مناظر خلابة للحدائق ونهر النيل. وخلال المساء، يمكن للضيوف الخروج والتعرف على أجمل المناظر والوجهات السياحية للحياة والثقافة المحلية. أو زيارة أهرامات الجيزة والاطلاع على هذه الحضارة العريقة التي تمتد إلى آلاف السنين.
فورسيزونز – الإسكندرية
تقدم الوجهة الأسطورية التي أسسها الإسكندر الأكبر لزوارها الكثير من سحر العالم القديم. ويتميز فندق فورسيزونز بموقعه الاستراتيجي داخل لؤلؤة البحر المتوسط في منطقة سان ستيفانو، حيث يتلاقى البحر والرمال الناعمة وأشعة الشمس الذهبية ضمن أجواء ترحيبية. وتمثل مطاعم الهواء الطلق وأصناف المأكولات البحرية المختلفة والسبا ذي الأسلوب الأوروبي التوليفة المثالية لترفيه للضيوف طوال اليوم، بينما تتيح الرحلة إلى المعالم البارزة والأسواق الحيوية للزوار فرصة الاستمتاع بأجواء البحر المتوسط.
فورسيزونز – شرم الشيخ
يحتل منتجع فورسيزونز شرم الشيخ موقعاً مميزاً على الشواطئ الرملية للبحر الأحمر، في المنطقة التي تتمتع بالأجواء الصيفية المميزة على مدار العام. ويتميز المنتجع بهندسته المعمارية البارزة التي تجعل منه معلماً بحد ذاته، وتحيط به المناظر الطبيعية الرائعة التي تدفع الزوار إلى استكشاف المنتجع في رحلة العمر. وتجذب المدينة الزوار فور وصولهم إليها، في حين يقدم المنتجع للباحثين عن المغامرات فرصة الغوص والتعرف على أجمل كنوز البحر الأحمر والشعاب المرجانية، ويمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة مثل الغطس.
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …