بالصور .. دليلك عند السفر الى جزر الكاريبي

سفاري نت – متابعات

يعد التخطيط لأي عطلة كانت امراً غير سهل بخاصة إن كنتم تقصدون جزراً فعليك أن تعلموا كيف تستفيدون من الوقت فيها، من هنا نقدم لكم دليل السفر الى جزر الكاريبي.

كخطوة أولى يمكنكم أن تقضوا العطلة في أحد منتجعات الدومنيكان كفندق ومنتجعات بارسيلو الستة التي تقدم حسماً على الغرف إن أتم الحجز فيها قبل شهر ديسمبر. أسعار الغرف في شاطئ باسيلو في بويرتو بالارتا لا يعد غالياً أو باهظاً فهو أقل من مئة دولار قبل الخصم.

من ناحية اخرى، يمكنكم التوجه الى جامايكا التي تتركز منتجعاتها في نثغريل ومونتيغو وأوتشو ريوس، فهناك الشاطئ الطويل الهادئ في لنيغريل وهو يعد الوجهة المثالية إن كنتم على باب زواج فشهر العسل هناك لا يفوت. أما المنتجعات القريبة من خليج مونتيغو فهي مكان مناسب للعائلات أو لأي شخص يطمح للقدوم من أجل قضاء عطلة أسبوع مميزة وهادئة. من ناحية أخرى فإن محبي الرياضة المائية يمكنهم أن يتوجهوا الى أوتشو ريوس.

الوجهة التالية في الكاريبي هي باربادوس فهناك من السهل أن يجد السائح عروضات خاصة للإقامة مع خصومات وأسعار مميزة، كما ويستطيع استخدام الحافلات داخلها للتنقل. تعد جزيرة باربادوس المكان المثالي للذين يريدون التعرف الى الثقافة المحلية للسكان الى جانب بالطبع الاسترخاء على الشاطئ. تعد جزيرة باربادوس من أجمل الجزر في الكاريبي وفي كل ليلة يمكنك أن تنعمي بسهرات مميزة على الشاطئ.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اماكن سياحية لا يجب ان تفوتها في الفلبين

سفاري نت – متابعات تعتبر الفلبين من اجمل الوجهات السياحية الاسيوية التي يمكنك زيارتاه وفي …