الخطوط الجوية القطرية تدشن أولى رحلاتها إلى بيزا الإيطالية

سفاري نت – متابعات

 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تدشين  أولى رحلاتها إلى مدينة بيزا في إيطاليا، حيث وصلت أولى طائرتها من طراز “إيرباص A330” إلى مطار بيزا منطلقة من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي بالدوحة.

وتمثل مدينة بيزا الوجهة الرابعة للخطوط القطرية في إيطاليا، بعد أن بدأت أولى رحلاتها إلى ميلان في عام 2002 وروما في عام 2003 والبندقية – فينيسيا في عام 2011.

وتشغل القطرية خمس رحلات يومية إلى إيطاليا، إثنتين إلى ميلان وإثنتين إلى روما وواحدة إلى البندقية، وبذلك سترتفع عدد الرحلات الأسبوعية من الدوحة إلى مختلف وجهاتها في إيطاليا من 35 إلى 42.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية إن وجهة بيزا تعد إضافة مهمة إلى خريطة وجهات القطرية العالمية، وستعزز الوجهة الجديدة الروابط مع الشعب الإيطالي من خلال إتاحة خيارات إضافية للسفر إلى أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية بغرض الأعمال أو السياحة.

من جانبه قال السيد ماركو كاراي رئيس مطارات توسكانة إن المنطقة تواصل الانفتاح على العالم وهو ما تعززه الاتفاقية الموقعة مع الخطوط الجوية القطرية، وافتتاح خط الرحلات الجديد بين بيزا والدوحة، سيساهم بدور جوهري في توسعة شبكتها الجديدة كي تشمل وجهات بارزة للأعمال والترفيه في آسيا وأفريقيا، كما تمثل هذه الخطوة نقلة نوعية في مسيرة مطارات توسكانة.

وستربط الوجهة الجديدة منطقة توسكانة عبر مطار حمد الدولي بشبكة الخطوط القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة للأعمال أو السياحة من ضمنها أستراليا، الصين، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، المالديف، باكستان، قطر، سنغافورة، سريلانكا، الفليبين، تايلاند، فيتنام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد ارخص طائرة خاصة بالعالم

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرفاهية وعالم الطيران تعرفوا من خلال هذا المقال …