بالصور .. تصميم اوروبي راقي في فندق ومنتجع The Landing المطل على بحيرة تاهو

سفاري نت – متابعات

 بتصميم أوروبي معاصر يفخر منتجع وسبا The Landing الفاخر بموقعه الفريد على بحيرة تاهو، ويعتبر المريح مثالا جيدا عن فنادق الـ3 نجوم في مدينة سووث لاك تاهوي.

 

فندق Landing Resort & Spa مزين بذوق، وتتميز غرفه بلمسات من جبال الألب الساحرة، حيث أنها تضم المواقد الحجرية الضخمة، والحمامات الرخامية الفاخرة.

 

تفخر بعض غرف الفندق 20 بتوفرها على الباحات الخاصة أو شرفات تطل على بحيرة تاهو، وكلها تتوفر على منطقة لتناول الطعام وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

 

كما يقدم الفندق مطعم جيمي الأنيق المتخصص في المطبخ اليوناني المعاصر وأطباق كاليفورنيا، والتي تقدم  في الأماكن المغلقة، و في الخارج، على شرفة السطح الجميلة التي تطل على البحيرة.

 

يضم الفندق ساونا، وغرفة بخار، ومركز للياقة البدنية، ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من العلاجات على أساس المكونات العضوية الطبيعية، وهناك أيضا حمام سباحة ساخن في الهواء الطلق وجاكوزي في الهواء الطلق للمتعة والاسترخاء.

 

وقد حصل The Landing على لقب فندق بوتيك في أمريكا الشمالية، وهو يفخر بموقعه على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ المذهل على مقربة من البحيرات والجبال، ويبعد الفندق 5 كم عن مركز مدينة سووث لاك تاهوي.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …