بالصور .. جولة داخل فندق سباليتي تريفيلي الفاخر في روما

سفاري نت – متابعات

تقع فيلا سباليتي على تل Quirinalis، أعلى تل من التلال السبعة في روما، وهي موجودة منذ أوائل القرن الــ20، وإلى يومنا هذا لا تزال تحتفظ بسحر المدرسة القديمة والعديد من عناصر التصميم الأصلي، وتأخذ ضيوفها في رحلة عبر الزمن منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم داخلية العقار.

 

يفخر هذا الفندق الراقي بموقعه على بعد خطوات قليلة من حدائق وساحة ديل كويرينال، وغيرها من المعالم السياحية مثل قصر كويرينال الرئاسي و نافورة تريفي المذهلة، كما أن  مدينة الفاتيكان، وفيلا بورغيزي، وغيرها من المعالم السياحية في روما تقع على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من هذا الفندق.

 

تفخر فندق Villa Spalletti Trivelli بتاريخها العريق، ومن خلال الحفاظ على أصالتها تعيد تعريف مصطلح “فندق فخم”، وتسمح لضيوفها بتجربة شعور الأرستقراطي الإيطالي في بداية القرن العشرين.

 

الأصالة هي الكلمة التي تعرف هذا الفندق المذهل، والذي يقدم لضيوفه غرفا راقية مجهزة بجميع وسائل الراحة، وتفخر كل غرفة فيه بالأثاث العريق الذي تعود ملكيته لعائلة سباليتي تريفيلي.

 

يضم فندق Villa Spalletti Trivelli جميع المرافق العصرية، وتتميز الغرف والأجنحة في فيلا سباليتي تريفيلي بتحف أنيقة وأثاث عصري، وتشتمل جميعها على منطقة جلوس أو صالة منفصلة وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

 

ويقدم الفندق لضيوفه مركز العافية وصالة رياضة وساونا وحمام تركي، وتتوفر أيضًا علاجات المساج، كما يضم مكتبة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمطالعة كتاب جيد، وبالإضافة إلى أناقة داخلية الفندق، تتميز حديقته بالأناقة و الجمال وتوفر لضيوف الفندق مساحة للاستمتاع بأشعة الشمس وتذوق أحد الكوكتيلات الإيطالية اللذيذة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …