طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الغينية كوناكري

سفاري نت – متابعات

 أكدت شركة طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى كوناكري عاصمة غينيا، وذلك إعتباراً من 30 أكتوبر المقبل، لتغطي بذلك شبكة خطوط طيران الإمارات أكثر من 150 محطة، من بينهم 28 مدينة في القارة الأفريقية.

 

وأكدت الشركة أن رحلات كوناكري سوف ترتبط مع الخدمة الحالية بين دبي والعاصمة السنغالية دكار التي تتم بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، مما سيوفر للمسافرين من غينيا، سواء للسياحة أم للأعمال، مواصلة رحلاتهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرقين الأوسط والأقصى وغرب آسيا، وخصوصاً إلى المملكة العربية السعودية والصين وتايلند وكوريا الجنوبية وأندونيسيا والهند.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 797” مطار دبي الدولي كل ثلاثاء، والرحلة “ئي كيه 795” أيام الأحد والأربعاء والجمعة في الساعة 7:25 صباحاً لتصل إلى كوناكري في الساعة 1:40 ظهراً.

أما رحلة العودة فتقلع من كوناكري في الساعة 3:10 عصراً وتصل إلى دكار في الساعة 3:35 عصراً، ثم تغادرها في الساعة 6:05 مساءً لتحط في دبي في الساعة 7:35 من صباح اليوم التالي.

طائرة بوينج 777-300ER بين دبي ودكار

وقد بدأت طيران الإمارات بإستخدام طائرة بوينج 777-300ER لخدمة رحلاتها المنتظمة بين دبي ودكار، وذلك إعتباراً من أمس، وذلك قبيل ربط هذه الخدمة مع كوناكري، ما سيوفر سعة مقعدية إضافية على هذا الخط الحيوي ويوفر تجربة سفر أفضل للعملاء.

وتوفر طائرة بوينج 777-300ER بين دبي ودكار الدرجات الثلاث لتلبية متطلبات جميع المسافرين، حيث توفر الطائرة ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في السياحية.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح سابع مكاتب مصر للطيران في مدينة القصيم السعودية

سفاري نت – متابعات افتتحت مصر للطيران سابع مكاتبها في المملكة العربية السعودية، وذلك في …